فنون

القضاء السوريّ يحسم ملكيّة فارس وخمس عوانس

حسم القضاء السوريّ أمر ملكيّة مسلسل " فارس وخمس عوانس، "للكاتب أحمد سلامة، والمخرج فادي سليم، لصالح شركة abc، بعد نزاع قضائيّ استمر عامين مع شركة "ماجيك لاين" . وقالت شركة abc: إنّ القضاء أنصف أصحاب الحق في ملكيّة المسلسل، وأنّ مؤسسة "ماجيك لاين" ممثلة بـ"رنا الحلاق"، حاولت تحريف الحقائق بخصوص هذا المسلسل، وأرادت من ورائها التشويش على الرأي العام الفنّي والاوساط الفنيّة، لتحقيق مكاسب إعلاميّة والإساءة لشركة "أيه بي سي" ماديًّا ومعنويًّا، وتحقيق مكاسب غير مشروعة". وأضافت الشركة : إلّا أنّه وبعد صدور القرار المبرم من القضاء، ثبت زيف ادعائها، حيث استغلت رنا الحلّاق منصبها كمدير للشركة بدمشق، والصلاحيّات الواسعة الممنوحة لها، بالتآمر مع كاتب النصّ المكلّف من قبل شركة "أيه بي سي"، والذي تقاضى أجره من الشركة بكتابة السيناريو الخاص بالمسلسل، لتفاجأ الشركة بعد إنتاجه، بأنّ المسلسل تمّ تسجيله بالقيود الرسميّة باسم شركة ماجيك لاين، مستغلّة بذلك صلاحيّاتها، وثقة صاحب الشركة وغيابه خارج الدولة".

نجوى قاسم تخضع لعملية جراحية

تعرضت الاعلامية اللبنانية نجوى قاسم التي قدم برنامج "حدث اليوم" يومياً على قناتي " العربية" و"الحدث"، للسقوط في أول يوم من عطلتها السنوية ونتيجة السقوط تعرضت لإصابة في قدمها اليسرى وخضعت لعملية جراحية .

حورية تستشير جمهورها في الاعتزال

نشرت الفنانة حورية فرغلي على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كلمات تكشف عن مدى الألم الذى سببته لها بعض الأقلام والأشخاص الغير مسؤولة بعد ظهورها الأخير مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "كل يوم". فكتبت "حورية": "لم اختار أن أكون ملكة جمال، ولم اختار أن أقع من على حصاني وتكسر أنفى فى بطولة كنت أمثل فيها مصر كبطلة لقفز الحواجز، ولم اختار أن أكون ممثلة وأعطي كل وقتي وجهدي لعملي لأحصد فى النهاية كلمة واحدة أنني مشوهة.. يظهر أنه غير مرغوب في تواجدي فى هذا المجال والكلمة الأخيرة لجمهوري أساله... هل أعتزل؟.

1
loading