فنون

توم كروز يستعد لتصوير أخطر مشهد في حياته

يستعد النجم والممثل الأميركي الشهير توم كروز، لتنفيذ القفزة الأكثر جنونا وخطورة في حياته، ويأتي ذلك ضمن أحداث الجزء السادس من سلسلة أفلام الإثارة التي يقوم ببطولتها التي تحمل اسم مهمة مستحيلة، حيث يتدرب منذ أكثر من عام على هذه القفزة الجديدة التي لم يفصح عنها بعد. ومن جانبه أكد مخرج الفيلم كريستوفر ماكاري، أن ما يفعله توم كروز، في هذا الفيلم سيكون أقوي من الماضي، إنه شىء لا يصدق ومعتقدا أنه سيكون الأكثر إثارة في حياة توم كروز في مسيرته. وأوضح أن ما يقوم به النجم العالمي البالغ من العمر 54 عاما، لن يكون فقط قفزة وإنما مشهدا كاملا وسيكون أكثر إثارة، وأكثر جنونا وأكثر روعة من قفزته من برج خليفة أو من الطائرة في الأجزاء السابقة.

شكران مرتجى تشكو من الاعلام العربي

شكت الممثلة السورية شكران مرتجى لجمهورها من ظاهرة جديدة في الإعلام العربي حينما يستقبل اي اعلامي ضيفة في برنامجه يكون بإسقبالها أكثر من 10 أشخاص، وفي نهاية الحلقة او المقابلة يبقى الضيف مع شخص واحد يريد اقفال الاستديو ومنزعج انه ينتظر الضيف ليغادر. وكتبت الممثلة السورية شكران مرتجى عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي: بس تكون ضيف بشي برنامج عشرة بيستقبلوك وبس تخلص يادوب بتبقى انت واللي بده يسكر الأستديو وبيكون مزعوج إنه ناطر “إعلامنا العربي”.

مريم أوزيرلي تطلق ماركة تجميل في السعودية

أطلقت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» منتجات ماركة التجميل الخاصة بها في السعودية بأول زيارة لها للمملكة. نجمة «حريم السلطان» التقت بمجموعة كبيرة من معجباتها بمتجر «وجوه» في أحد المراكز التجارية، وكان لافتاً التزامها بالزي السعودي التقليدي للمرأة، وهي «العباءة»، وقد حرص معظم الحضور على التقاط صور تذكارية برفقتها. مريم نشرت مقطع فيديو من أجواء زيارتها للسعودية، ظهرت فيه بعباءة بيضاء، وتستمتع بسماع بعض الأغاني الخليجية، حيث تفاعل متابعوها العرب مع الفيديو بتعليقات طلبوا فيها من النجمة التركية زيارة باقي الدول العربية بعد زيارتها الأخيرة لدبي والسعودية. من ناحية أخرى يُعرض لمريم أوزيرلي في تركيا حالياً مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» الذي تشارك في بطولته أمام أوكتاي كينارجا، ودنيز جكير.

loading