فوزنياكي إلى ربع نهائي بطولة سان بطرسبرغ

  • رياضة
فوزنياكي إلى ربع نهائي بطولة سان بطرسبرغ

بلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الأولى عالمياً ربع نهائي بطولة سان بطرسبرغ للتنس للسيدات بفوزها السهل على الروسية أنستازيا بوتابوفا بمجموعتين دون مقابل.

فوزنياكي حاملة لقب بطولة أستراليا المفتوحة حسمت المجموعة الأولى بستة أشواط دون مقابل قبل أن تنجح في الفوز بالمجموعة الثانية بستة أشواط لواحد لتضرب موعدا مع لاعبة روسية شابة أخرى هي داريا كاساتكينا التي تغلبت على الفرنسية اليز كورنيه الأربعاء. 

وإلى الدور ذاته عبرت حاملة اللقب الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش بفوزها على السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا بمجموعتين دون مقابل. ونجحت ملادينوفيتش المصنفة الرابعة في البطولة في إنهاء مجموعتي المباراة بذات النتيجة، بستة أشواط لأربعة في كل منهما.

وستلاقي ملادينوفيتش في الدور المقبل التشيكية كاترينا سينياكوفا الفائزة على الروسية إيكاترينا ماكاروفا بمجموعتين دون مقابل، بواقع سبعة أشواط لستة وسبعة أشواط لخمسة.

وودعت حاملة اللقب في 2016 الإيطالية روبيرتا فينتشي البطولة من ثمن النهائي بخسارتها أمام الألمانية يوليا غورغيس بمجموعتين دون مقابل. الألمانية نجحت في حسم مجموعتي اللقاء بواقع سبعة أشواط لخمسة وستة أشواط دون مقابل.

 

المصدر: AFP

popup closePierre