فوز كبير للكتائب في انتخابات نقابة الصيادلة

  • محليات

حقق حزب الكتائب فوزًا كبيرا في انتخابات نقابة الصيادلة، تمثل بدخول الكتائب النقابة بعضويين على لائحة "مجتمعون لأجلكم" هما: جو سلوم وماري غصوب.

وقد حلّ الصيدلي جو سلوم رئيس مصلحة الصيادلة في الكتائب أوّلا بحصوله على 1662 صوتًا. كما حازت ماري غصوب على 1610 أصوات.

وتظهر الصورة المرفقة النتائج النهائية والوصات التي حصل عليها كل من المرشحين.

 

صيلي نقيبا للصيادلة بعد فوز كامل لائحته

هذا وأعلنت نقابة صيادلة لبنان، ان الجمعية العمومية لانتخاب مجلس النقابة، أسفرت عن فوز كامل للائحة "مجتمعون من اجلكم" برئاسة الدكتور جورج صيلي وعضوية: رفيق الحشاش، أنطوان سعادة، شادي مارون، جو سلوم، آلان زغيب، سهى سنو، باسم سرحال، وعمر غنام.

كما فاز لصندوق التقاعد: نمر خليفة، ماري غصوب، جمال ناصح ونبيل شحادة، ولمجلس التأديب: حمود الموسوي وسمير رزق.

وكانت الجمعية العمومية قد انعقدت عند العاشرة قبل ظهر اليوم في مبنى قصر العدل، واستمرت العملية الانتخابية حتى الثانية بعد الظهر، حيث بوشرت عملية فرز الأصوات التي تبين بعد احتسابها فوز لائحة "مجتمعون من أجلكم" على اللائحتين اللتين نافستاها: الاولى غير كاملة برئاسة طوني يوسف، والثانية للمستقلين برئاسة كريكور سحاقيان، وذلك بفارق كبير إذ نال الدكتور صيلي 1619، فيما نال طوني يوسف 770، وسحاقيان 629، من أصل 2847 شاركوا في العملية الانتخابية.

وبعد إعلان النتيجة شكر النقيب الجديد صيلي "كل من شاركوا في العملية الانتخابية، إلى أي لائحة انتموا". وعاهد بالعمل "لرد الحقوق الى الصيادلة خصوصا المتعلق منها بالجعالة التي تعتبر مهدورة". 


المصدر: Kataeb.org