فينوس تهزم واطسون في بطولة سان هوزيه للتنس

  • رياضة
فينوس تهزم واطسون في بطولة سان هوزيه للتنس

عثرت فينوس وليامز على إيقاعها في وقت متأخر لتفوز على البريطانية هيذر واطسون 6-4 و4-6 و6-صفر وتبلغ دور الثمانية لبطولة سان هوزيه للتنس يوم الخميس.

وكسرت اللاعبة الأمريكية البالغ عمرها 38 عاما إرسال واطسون ست مرات وأظهرت مشاعر نادرة بعد النقاط الحاسمة في المباراة التي استمرت لساعتين.

وأجابت فينوس المصنفة الثالثة عند سؤالها هل ستواصل اللعب بأسلوبها الجديد بالتعبير عن مشاعرها ”أنا هادئة. لا استطيع تغيير ما أنا عليه. لكن بالتأكيد أشعر بالحماس بداخلي“.

وتلعب فينوس الفائزة بسبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى ضد اليونانية ماريا ساكاري التي تغلبت على المجرية تيميا بابوش 6-صفر و6-1.

وقالت فينوس التي انتصرت على اللاعبة البالغ عمرها 23 عاما في مواجهتين بينهما ”يجب أن أقدم أفضل ما لدي.

”الأمر ليس سهلا. يجب أن استحقه كما حدث (أمام واطسون) لذا سأقوم بالأمر ذاته“.

وأصبحت فينوس هي صاحبة أعلى تصنيف متبقية في البطولة بعد انسحاب ماديسون كيز حاملة اللقب قبل مباراتها في الدور الثاني ضد الاسترالية ايلا تومليانوفيتش بسبب ألم في المعصم.

وكانت اللاعبة البالغ عمرها 23 عاما وخسرت أمام مواطنتها الامريكية سلون ستيفنز في نهائي امريكا المفتوحة في العام الماضي المصنفة الثانية في البطولة و12 عالميا.

وقالت كيز ”أشعر بالأسف بسبب انسحابي من بطولة سان هوزيه. كنت أشعر بالألم في المعصم على مدار الأيام الماضية وأصبح الأمر أكثر سوءا اليوم.

”هذه واحدة من البطولات المفضلة لدي وكنت اتطلع للعب في سان هوزيه“.

وشاركت البولندية ماجدالينا فرينخ بدلا من كيز لكنها خسرت 6-4 و3-6 و6-3 أمام تومليانوفيتش التي صعدت لمواجهة الرومانية ميخائيلا بورزانسكو في دور الثمانية.

وانسحبت الاسبانية جاربين موجوروزا المصنفة الأولى في البطولة يوم الأربعاء بسبب إصابة في الذراع.

المصدر: Reuters