في عيد ميلادها...kataeb.org يُفاجِىء داليدا بارود بخبرين عنها وهكذا علّقت!

  • فنون
في عيد ميلادها...kataeb.org يُفاجِىء داليدا بارود بخبرين عنها وهكذا علّقت!

بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، وسط عائلتها واصدقائها، تلقت الإعلامية والممثلة داليدا بارود اتصالا من موقعنا، حاملين لها أمنية "عقبال المية" بحياة مليئة بالسعادة والنجاح من جهة، وخبرين عن مشاريعها المهنية من جهة أخرى، وإذا بها تتفاجىء بدقة المعلومتين، فالأولى تتحدث عن تلقيها عرضًا للعودة الى تقديم البرنامج بعد غياب دام 13 عامًا حين كانت تشارك في تقديم برنامج Tea Time على شاشة الـLBCI، ولدى سؤالنا إياها حول ما إذا كان عملها المنوّع المرتقب سيكون عبر القناة عينها، أجابت: "انشالله".

أما المعلومة الثانية، فتتمثل بمشاركتها في تجسيد دور ضمن مسلسل تلفزيوني جديد للمنتجة مي ابي رعد سيُعرض على شاشة الـLBCI، بعنوان "بيني وبينك"، كتابة وليد زيدان وإخراج رنده علم، تحاول فيه أبي رعد خلق أسلوب تشويقي مختلف عبر مجريات الأحداث، التي تدخل في الإطار البوليسي، الى جانب الحب والرومانسية، والقصة تبدأ بعد وقوع حادث سير مُروّع سيُغيّر حياة البطل (الممثل كارلوس عازار)، ليقلبها رأسًا على عقب، فتبدأ من بعده الأحداث التي تتضمن جريمة قتل، وقصة غرامية لافتة في شكلها ومضمونها.

وهنا علقت بارود قائلة: "اسم الله شو دقيقة معلوماتكن حتى انكن بتعرفو تفاصيل اكتر مني كوني ما زالت في طور قراءة النص".

هذا وأفادت بارود موقعنا باستكمالها تصوير دورها في مسلسل "الحب الحقيقي" واعدة بمفاجأت كثيرة بالجزء الثاني منه الذي سيُعرض في التوقيت المناسب عبر الـLBCI، حوار لمى مرعشلي، سيناريو وحوار باسكال حرفوش، إخراج جوليان معلوف، منتج منفذ مي ابي رعد.

اشارة الى ان اطلالة بارود التلفزيونية الأولى كانت عام 1989 عبر الـLBCI من خلال ربط الفقرات ثم تقديم برنامج المقالب الأول من نوعه "الكاميرا وين"، الى مشاركتها لفترة طويلة  في تقديم الحلة القديمة من برنامج "نهاركم سعيد"، وكذلك الأمر في برنامج Tea Time.

وعلى صعيد الدراما، سجلت مشاركتها الأولى في مسلسل "أمير الليل" للكاتبة منى طايع بدور "بيلا"، وحاليًا في مسلسل "الحب الحقيقي" بدور "جوانا".

المصدر: Kataeb.org