في منتجع الاحلام ... التقى أهل الاعلام

  • متفرقات

بدعوة من منتجع Out of The Blue Capsis Elite Resort نظمت المستشارة الاعلامية ريتا الحاج رحلة سياحية لاستكشاف الطبيعة الخلابة لجزيرة كريت عروس المتوسط المطلة على بحر ايجه شارك فيها عدد من الاعلاميين ورجال الاعمال، وتخللها حفل اطلاق الموسم السياحي للمنتجع القابع في حضن الازرق والذي يشكل للسواح حلم المنتجعات ومنتجع الاحلام .. هذا المكان المكتمل المواصفات البيئية تشعر فيه انك تمضي عطلتك على كوكب اخر كوكب خالً من الضوضاء والتلوث. شاطئه اللازوردي بأمواجه الراقصة مداً وجزراً والمتكسرة على صخور الجمال والرقي يأخدك الى نجومه الخمس التي تجعلك تسبح في فضاء الخدمة الفاخرة وفي رحاب قطعة من الجنة تنتظر الناس ..

افتتحت المستشارة الاعلامية ريتا الحاج الحفل شكرت فيها ادارة المنتجع على حسن الضيافة والحفاوة التي استقبل فيها الوفد الاعلامي في كريت .
تلتها كلمة ترحيب من صاحبة والمدير التنفيذي للمنتجع السيدة Dia Capsis رحبت فيها بالوفد اللبناني الذي حضر خصيصاً من لبنان للمشاركة في حفل افتتاح الموسم الصيفي .
بعد ذلك قدمت Irini Capsis لمحة عن تاريخ المنتجع الذي مضى على تأسيسه اربعون عاماً والذي يمتد على مساحة١٦٧ الف متر مربع مربع
في الختام سلم نقيب اصحاب الحضانات المتخصصة في لبنان شربل ابي نادر درعاً تقديرة باسم الوفد للسيدة Capsis عربون شكر وتقدير على الاستضافة والخدمات الممتازة من ثم تمتع الحضور بالاجواء اليونانية الرائعة في رحلة لا تنسى.

المصدر: Kataeb.org