قداس شهداء قسم المجدل بحضور الرئيس الجميل

  • كتائبيات

اقام قسم المجدل قداساً لراحة انفس شهدائه في كنيسة مار سابا - المجدل بحضور فخامة الرئيس الشيخ أمين الجميّل والنائب السابق الدكتور فارس سعيد ورئيس إقليم جبيل الرفيق جورج حداد وعدد من رؤساء بلديات المنطقة وأبناء البلدة.

وبعد القداس أضاء الرئيس الجميّل وأهالي الشهداء الشموع وأزيح الستار عن لوحة تذكارية تخلد ذكرى شهداء القسم.

ثم انتقل الحضور الى صالة الكنيسة حيث كانت كلمة لمسؤول مكتب الاعلام في القسم الرفيق ايلي عساكر الذي رحب فيها بفخامة الرئيس في بيته شاكراً له زيارته التاريخية . ثم كانت كلمة لرئيس قسم المجدل الرفيق منصور عساكر أكد فيها على مواصلة النضال على المبادئ والقيم التي نشأنا عليها من الرئيس المؤسس وحتى اليوم مع حامل الأمانة رئيس الحزب النائب سامي الجميّل، معاهداً أهل البلدة والمنطقة بأن تبقى الكتائب كما كانت دوماً إلى جانبهم وخط الدفاع الأول عن كرامة هذه المنطقة ووجودنا الحر فيها.

كما كانت كلمات بعدها لكل من المونسنيور عبدو يعقوب والدكتور فارس سعيد رحّبا فيها بالرئيس الجميّل مثمنين كل ما يقوم به وما يشكله من ضمانة للوطن.

بدوره اعتبر رئيس بلدية المجدل سمير عساكر أن استقبال فخامة الرئيس الجميّل في البلدة هو وسام يعلّق على صدورنا، مؤكداً له استمرار المسيرة معه ومع كل ما يمثله من قيم ومبادئ.

في الختام كانت كلمة للرئيس الجميّل شكر فيها قسم المجدل وأهالي البلدة على حفاوة الاستقبال والمحبة الكبيرة التي لمسها مؤكدا ان هذا الدعم هو المحفّز لاستمرار مسيرة النضال التي دفعنا خلالها هذا العدد الكبير من الشهداء ليبقى لبنان. كما أكد الرئيس الجميل وقوفه ووقوف الكتائب الى جانب أهالي البلدة معتبراً نفسه إبن المجدل ومعاهداً الحضور البقاء صفاً واحداً وقلباً واحداً معهم للدفاع عن هذه المنطقة في وجه كل المخاطر والتهديدات.

المصدر: Kataeb.org