قضية مفتاح كسروان تتفاعل...استدعاء جوان حبيش!

قضية مفتاح كسروان تتفاعل...استدعاء جوان حبيش!

كشفت "وكالة الانباء المركزية" ان وزير الداخلية نهاد المشنوق طلب من محافظ جبل لبنان استدعاء رئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح جوان حبيش للاستماع اليه في قضية تسليمه مفتاح كسروان -جبيل الى مرشح حزب الله حسين زعيتر.

ويأتي الاستدعاء على خلفية اتخاذه خطوة من شأنها ان تثير النعرات الطائفية وتؤدي الى فتنة.

وكان قد انتشر مقطع فيديو لحبيش يهدي فيه مرشح "حزب الله" حسين زعيتر مفتاح كسروان خلال الإحتفال بوضع حجر الأساس للمبنى البلدي لبلدة المعيصرة في فتوح كسروان.

وعلّق مكتب حبيش في بيان على الفيديو الذي نال ردور فعل كثيرة، قائلا : "بحضور عدد من رؤساء البلديات في كسروان الفتوح بمعرض وضع حجر اساس لمبنى بلدية المعيصرة وافتتاح مركز الامام علي الثقافي وتوقيع كتاب عن تاريخ المعيصرة وعند انتهاء كلمة رئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح جوان حبيش، طلب منه رئيس بلدية المعيصرة زهير عمرو تقديم درع باسم البلدية الى السيد حسن نصرالله تبين انه مجسم مفتاح باسم قضاء كسروان الفتوح... وقد فوجئنا بذلك وتفادينا الرد حرصا على المقامات والمكان وانتهى الامر".

وأضاف البيان "مع التعبير عن احترامنا لمقام السيد حسن نصرالله بما يمثل من قيم ومن قناعات عبر عنها اخيرا في العبور نحو الدولة، ان كسروان الفتوح هي لابناء كسروان وقلبها مفتوح لكل اللبنانيين الشرفاء".

المصدر: Kataeb.org