كيت ميدلتون تتبرع بشعرها لمرضى السرطان

  • فنون
كيت ميدلتون تتبرع بشعرها لمرضى السرطان

لطالما كان شعر دوقة كامبريدج كيت ميدلتون موضع حسد الكثيرين، إلّا أنها تخلت عن بضع إنشات كتبرع لصنع الباروكات للمرضى الصغار الذين يعانون من السرطان.

بحسب موقع ديلي ميل البريطاني، تخلت كيت ميدلتون 36 عامًا عن 7 بوصات من طول شعرها وتبرعت به لصالح منظمة Little Princess Trust المعنية بصناعة الشعر المستعار للاطفال الذين خسروا شعرهم بعد تلقيهم العلاح الكيميائي أو العلاج الاشعاعي.

ويعتقد أن الفكرة جاءت إلى عقل الدوقة أثناء قصها شعرها في قصر كنسينغتون على يد مصفف الشعر “جوي” الذي يعمل في ريتشارد وارد هير في تشيلسي.

وصرح مصدر ملكي لموقع “ديلي ميل” البريطاني: “قبل أربعة أشهر، أقنع “جوي” الدوقة أنه الوقت المناسب من أجل تقصير طول شعرها، فقد أشار أن شعرها يطول بشكل كبير”، نتيجة ذلك قبلت الدوقة بقصه، وحينما بدأ “جوي” بعملية القص خطر في بالها الاستفادة من الشعر بدل إلقائه والتخلص منه.

يذكر أن الشعر تم ارساله إلى المنظمة دون ذكر أنه يخص الدوقة، فقد اعتقدوا أنه مجرد تبرع من إحدى السيدات القاطنات في أرجاء “كنسينغتون”. ولا تعتبر الدوقة أول شخصية مشهورة تتبرع بشعرها للمنظمة، فقد تبرع النجم الشاب هاري ستايل، نجم فرقة “One Direction”، بشعره عام 2016.

المصدر: وكالات

popup closePierre