كيف وصف باسم مغنية عبر kataeb.org تجربته مع جمال سنان وإيلي معلوف؟

  • فنون
كيف وصف باسم مغنية عبر kataeb.org تجربته مع جمال سنان وإيلي معلوف؟

أشار الممثل باسم مغنية في حديث لـkataeb.org، الى مواصلته تصوير دوره في المسلسل الدرامي "تانغو" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشتي الـLBCI و OSN، وذلك في مناطق لبنانية مختلفة، وتدور احداثه بشكل اساسي بين ثنائيين، الأول هو وزوجته دانييلا رحمه، والثاني باسل خياط وزوجته دانا مرديني، وما يتخلل حياتهما من مشاكل متنوعة رغم الصداقة التي تجمعهما.

وكشف ان دوره هو من اصعب الأدوار التي يجسدها، حيث يتداخل الحب مع الرومانسية والندم واللوم والفراق والحزن، ضمن قصة درامية تراجيديّة مشوّقة جداً.

ومن المقرر انتهاء تصوير العمل في العاشر من رمضان، من كتابة إياد أبو الشامات، إخراج رامي حنّا وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

ومع الأخير، يُطل مغنية في فصل الخريف على المشاهدين من خلال مسلسل "ثورة الفلاحين"، الذي اعتبره نقطة تحوّل ضخمة في الدراما العربية من مختلف النواحي، مشيدًا بالمنتج سنان الذي يقود الدراما الى مرحلة ذات مستوى مهم محليا وعربيا، واصفا تجربته معه بالناجحة للغاية.

وهذا المسلسل من كتابة كلوديا ومرشيليان وإخراج فيليب اسمر.

بالتزامن، عبّر مغنية عن فرحته بالنجاح الكبير الذي يحققه مسلسل "كل الحب كل الغرام" على شاشة الـLBCI، للكاتب الراحل مروان العبد والمخرج والمنتج ايلي معلوف، شاكرًا الله اولا ومعلوف ثانيا على هذا النجاح، لاسيما ان الأخير برأيه يعمل بكل صدق ووضوح لتصل اعماله الى كل الناس، مضيفا:" هناك مسلسلات نُفِذَت بميزانية انتاجية ضخمة لكنها لم تدخل قلوب الناس، بينما هناك اعمال بميزانية متواضعة لاقت نجاحا استثنائيًا".

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre