لأوّل مرّة في لبنان... مهرجان Change Maker في البيال

  • متفرقات
لأوّل مرّة في لبنان... مهرجان Change Maker في البيال

برعاية رئيس الحكومة اللبنانية المكلّف سعد الحريري، وبالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، ينعقد مهرجان Change Maker لأوّل مرّة في لبنان يومي 8 و9 أيلول/سبتمبر، في قاعة البيال الجديدة، سن الفيل. يُنظّم المهرجان بدعم من مصرف لبنان وبلوم بنك وغيرها من الشركات الخاصة.

يهدف المهرجان إلى سدّ الفجوة بين الشباب والقطاع التعليمي من جهّة، وريادة الأعمال وتأثيرها عليهم من جهّة أخرى. وسيجمع على مدى يومين أكثر من 3000 شاب وصبيّة و200 صانع قرار و50 شركة رائدة لإنشاء شراكات واسعة النطاق في ما بينهم تحفّز على العمل والتقدّم نحو مجتمع أكثر استدامة.

هذا وتمّت دعوة وجوه مشهورة من لبنان لملاقاة الشباب ومشاركتهم تجاربهم مثل رامي عيّاش، بديع أبو شقرا، فاليري أبو شقرا، باميلا الكيك، محمد قيس، أنطوني توما، مارك حاتم، سيلفيو شيحا، بشار الجواد، ونيقولا معوّض.

يمكنكم الاطلاع على برنامج المهرجان على الرابط التالي:
http://www.changemakerlb.com/

وستشهد ليلة السبت 8 أيلول/سبتمبر، ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً، الحفل النهائي لمؤسسة Hult Prize حيث سيحصل الفريق على مبلغ قيمته 250 ألف دولار لتأسيس شركته الناشئة، كما ستُتاح أمامه فرصة للمشاركة في مسابقة Hult العالميّة النهائيّة التي تجري فعاليّاتها في مقر الأمم المتحدة في نيويورك ويحصل صاحب المرتبة الأولى فيها على مبلغ قدره مليون دولار أميركي.

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre