لبكي: الاحتجاج مستمر حتى الوصول الى الهدف

  • محليات
لبكي: الاحتجاج مستمر حتى الوصول الى الهدف

اشار رئيس مصلحة طلاب الكتائب انطوني لبكي في حديث لـ"النهار" الى ان "كلما اقتربنا من الوقت الداهم، سنضغط اكثر ونرفع الصوت، من اجل الدفع للتصويت على احد اقتراحات القوانين في سبيل اجراء الانتخابات النيابية واحترام المهل".

وأكد ان "الاحتجاج مستمر حتى الوصول الى الهدف، وبالتنسيق مع المجلس السياسي لحزب الكتائب، من اجل اتخاذ القرار المناسب في تحديد شكل التحرك المقبل".

وتابع لبكي: "لا قصص مسبقة في هذا المجال، لكننا مستمرون". ويضيف: "ان مصلحة الطلاب في الكتائب دعت الى التحرك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فكانت دعوة عامة – عفوية، وسرعان ما كان التجاوب السريع من طلاب الاحرار ومن بعض وجوه المجتمع المدني والحزب الشيوعي".

وردا على سؤال حول عدم مشاركة طلاب "التيار الوطني الحر" في التحرك الطلابي يوم السبت الماضي يجيب لبكي: "صحيح. نحن نتواصل مع الجميع، ولكن في هذا الموضوع لم نلق تجاوبا مع الدعوة. نحن ومنعاً للاحراج، لكون "التيار" و"القوات اللبنانية" مشاركين في الحكومة، اكتفينا فقط بالدعوة العامة. وفي الاساس، فان مشاركة هذين الحزبين او عدمها تبقى مسألة تخصهما وحدهما. نحن مستمرون، وتحركنا سيتقاطع حكماً مع المواقف القيادية لحزب الكتائب لتحديد اطر التحرك المقبل".

 

 

المصدر: النهار