لماذا تخلّت يعقوبيان عن المستقبل.. وما علاقة الحريري؟

  • محليات
لماذا تخلّت يعقوبيان عن المستقبل.. وما علاقة الحريري؟

تنتقل الإعلامية بولا يعقوبيان في برنامج جديد على قناة «الجديد»، يحمل اسم «بولاتيكس»، وذلك بعد استقالتها على الهواء مباشرة من قناة «المستقبل» مساء الاربعاء، متوجهة بالشكر للرئيس سعد الحريري الذي يصر على بقائها في «المستقبل».

وودعت يعقوبيان المشاهدين على الهواء مباشرة في نهاية برنامجها «انترفيوز»، الذي حاورت فيه على مدى عشر سنوات، عشرات السياسيين، كان أبرزهم خلال الشهرين الماضيين، رئيس الحكومة سعد الحريري بعيد إعلان استقالته في السعودية، والنائب وليد جنبلاط الذي اثارت تصريحاته لغطا كبيرا.

وقالت يعقوبيان خلال اعلان استقالتها انها تفتخر بالعمل في «المستقبل»، وتوجهت الى الرئيس الحريري قائلة: «أشكر رغبتك واصرارك على أن أستمر، لكن صار لازم أترك. أتمنى أنو ما يزعل مني».

وأضافت: «منعا لأي تلفيقات او إشاعات، اقول بصوتي وصورتي افتخر بمسيرتي في المستقبل، وافتخر انك (الحريري) لبناني أولا وأخيرا وغير فئوي، وافتخر بتمسكك بي».

وفي معلومات لـ «الأنباء» ان تخلي يعقوبيان عن تيار المستقبل، مرتبط بعدم موافقة الرئيس سعد الحريري على ترشيحها باسم تيار المستقبل للنيابة عن المقعد الأرمني في دائرة زحلة (البقاع) بعدما أوحت هي بذلك.

المصدر: الأنباء الكويتية

popup closePierre