لم يقبضوا رواتبهم منذ 6 أشهر!

  • مجتمع
لم يقبضوا رواتبهم منذ 6 أشهر!

عقدت لجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني، اجتماعا في طرابلس، هنأت خلاله الرؤساء الثلاثة والوزراء والنواب بعيد الفطر، وعرضت مطالبها وحقوقها.

وتحدث عضو اللجنة عبدالفتاح سعيد العتر، بعد الاجتماع، فقال: "مبارك هو عيد الفطر السعيد، اتقدم باسمي وباسم لجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني بأسمى آيات التهنئة والتبريكات من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ومن دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري ومن دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ومن معالي الوزراء والسادة النواب ومن كل المعنين بشأننا بالتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ونقول لهم، اننا شريحة من الشعب اللبناني يبلغ عددنا 14000 عائلة لبنانية لم نقبض مستحقاتنا منذ ستة اشهر كباقي الزملاء في التعليم الثانوي والاساسي، فرفقا بنا كلبنانيين يحق لنا ان نعيد نحن وابناؤنا واهلنا باستحصالنا على مستحقاتنا بشكل فصلي".

وأضاف:" ففي كل عام الامور تتكرّر اذ لا نقبض الا مرة واحدة بطريقة مجتزأة، وبناء عليه فاننا نناشد الجميع ونتوجه من معالي وزيري المالية والتربية للعمل على انصافنا وصرف مستحقاتنا اسوة بغيرنا، واخيرا نشكر سعادة المديرة العامة للتعليم المهني والتقني الدكتورة سلام يونس على جهودها لتحقيق مطالبنا المشروعة. على امل ان تتحقق مطالبنا في العام المقبل".

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام