ماروني: وضعنا مشروعا من ١٣١ نقطة ونريد العمل على تنفيذه بعد ٦ ايار

  • محليات
ماروني: وضعنا مشروعا من ١٣١ نقطة ونريد العمل على تنفيذه بعد ٦ ايار

اكد مرشح حزب الكتائب اللبنانية عن المقعد الماروني في زحلة، النائب ايلي ماروني ان "ما وصل اليه الوضع في لبنان من فساد يجعلنا نؤكد ان الوطن يستحق ان نعيش من أجله وابنائه وان نحلم ببناء دولة بكل ما للكلمة من معنى".

كلام ماروني جاء خلال إعلان لائحة زحلة قضيتنا التي يشارك فيها مع مرشح من القوات اللبنانية إلى جانب عدد من المستقلين، مؤكدأً ان " جميعنا  قلب واحد ونبض واحد".

ورأى مرشح الكتائب ان "الحلم كبير ويجب ان نحفر بالصخور كثيراً لأن البلد في حالة خراب وهو يتكل على الرجال لانقاذ لبنان".

من هنا، اوضح ان "نتيجة خبرات كل الذين عانوا من الثغرات وضعنا برنامجاً من 131 نقطة يعطي حلولاً للمشاكل ونتمنى ان نستطيع تنفيذه بعد 6 ايار حين تنجح لائحة زحلة قضيتنا".

وتابع: " نلتقي لنجدد الوعد والعهد،و الوطن الذي سقط من اجل بقائه الاف الشهداء يستحق ان يحيا ويتطور ويستحق ان نعيش من اجله ومن اجل ابنائه".

واضاف: "نحن اليوم على ابواب انتخابات نيابية نخوضها وفق قانون عجيب غريب يتضمن الكثير من المفاجآت، فمن اجل مكافحة الفساد المستشري ومن اجل الانسان وحقوقه ومن اجل بناء دولة حقيقية يستحقها اللبنانيون ومن اجل كل ام لا تبكي ابناءها شهداءً، من اجل زحلة والبقاع وحتى لا يعود زمن احتلال مضى دمرنا ولو عبر رموز لبنانية... انتخبوا هذه اللائحة".

وختم ماروني كلامه بالقول: "لقد كنت لكم معكم وكنت زحلياً بامتياز، رفيقاً للجميع وهكذا سأبقى ابن كتائب تحب الله وتؤمن به وتحب لبنان وتستشهد لأجله ولقد جئت اليوم اتمنى تجديد ثقتكم بشخصي وبلائحتي".

 

 

المصدر: Kataeb.org