مانشستر يونايتد يواصل عروضه المتواضعة

  • رياضة
مانشستر يونايتد يواصل عروضه المتواضعة

على ملعب “غوديسون بارك”، تواصلت معاناة مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وذلك بعدما فرط “الشياطين الحمر” بفوزهم الثاني فقط في المراحل السبع الاخيرة والثالث في اخر 10 مراحل بتعادلهم مع مضيفهم ايفرتون 1-1.

وكان فريق مورينيو في طريقه لتعزيز سجله في “غوديسون بارك” وتحقيق فوزه السادس عشر في الدوري على ارض القطب الازرق لمدينة ليفربول (اكبر عدد انتصارات له في الدوري على ارض فريق منافس)، وذلك بعدما تقدم على فريق المدرب الهولندي رونالد كومان حتى الدقيقة 89 قبل ان يهدي البلجيكي مروان فلايني فريقه السابق ركلة جزاء، متسببا بحرمان فريقه من فوزه السادس هذا الموسم.

وسيضع التعادل الثالث ليونايتد في المراحل الثلاث الاخيرة والسادس في اخر 8 مراحل، مورينيو الذي طرد الاحد الماضي ضد وست هام (1-1) وغاب عن مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة ضد وست هام ايضا (4-1)، تحت مزيد من الضغط لا سيما ان فريقه اصبح متخلفا عن تشلسي المتصدر بفارق 13 نقطة في المركز السادس وبفارق 9 نقاط عن المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا.

وانهى يونايتد الشوط الاول متقدما بفضل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي وبعد ان فشل في الوصول الى الشباك في 6 مباريات متتالية في الدوري، نجح في تسجيل اربعة اهداف في المباريات الثلاث الاخيرة وجاء بطريقة رائعة من كرة “ساقطة” سددها من خارج المنطقة بعد خروج الحارس الهولندي مارتن ستيكلنبرغ من منطقته لقطع الطريق عليه (42) مسجلا هدفه الثامن في البطولة.

وبقيت النتيجة على حالها حتى الثواني الاخيرة عندما تسبب فلايني الذي دخل في الدقيقة 85 بدلا من الارميني هنريك مخيتاريان، بركلة جزاء بعد اسقاطه السنغالي ادريسا غاي في المنطقة المحرمة فانبرى لها ليتون باينز بنجاح (89) مانحا فريقه نقطته العشرين في المركز الثامن.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ميدلزبره وهال سيتي.

المصدر: AFP