ما جديد الوضع الصحي لركاب رحلة طيران الامارات؟

  • إقليميات
ما جديد الوضع الصحي لركاب رحلة طيران الامارات؟

أكدت شركة طيران الإمارات أن جميع ركاب رحلتها إي كيه 203 قد غادروا الطائرة، بعد أن أخضعتهم السلطات المختصة في مطار جيه اف كيه للفحص الطبي، وقد نقل 3 ركاب و7 من أفراد طاقم الطائرة إلى المستشفى لإخضاعهم لفحوص إضافية، وتقديم العلاج لهم. وخضع 9 ركاب آخرون لفحوص إضافية في موقع الطائرة قبل أن يسمح لهم بالمغادرة.

وأشارت الشركة "توجه بقية الركاب بعد ذلك إلى خارج المطار مروراً بالهجرة والجمارك. وقد أبدى أفراد طاقم الطائرة وموظفونا الأرضيون كل تعاون مع السلطات خلال عملية فحص الركاب على متن الطائرة، التي تسلمها الآن موظفو طيران الإمارات".

وأضافت الشركة أنه "نظراً لتطورات الرحلة، فإن رحلة العودة إي كيه 204 من جيه إف كيه إلى دبي سوف تتأخر 3 ساعات، وسوف تقوم طيران الإمارات بمساعدة الركاب الذين سيتابعون سفرهم عبر دبي عند الوصول وتوفير حجوزات بديلة لهم".

وكانت طيران الإمارات اكدت، الأربعاء، في بيان، إصابة نحو 10 ركاب بوعكة صحية على متن رحلة جوية من دبي إلى نيويورك.

وأضاف المصدر أن السلطات الصحية المحلية كشفت على الركاب المصابين بوعكة، وسيتم توفير الرعاية الطبية لمن يحتاجون لها.

ونقلت تقارير لمحطة تلفزيونية تابعة لشبكة (إن.بي.سي) إن الرحلة رقم 203 كانت تقل نحو 500 راكب وهبطت في مطار "جون إف. كنيدي" بعيد الساعة التاسعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة .

وكان متواجدا في المكان مسؤولون من الشرطة ومن المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها ولكن لم يردوا على طلبات للتعليق.

المصدر: Kataeb.org