ما ينتظرنا بشأن التأليف؟

  • محليات
ما ينتظرنا بشأن التأليف؟

لخص الرئيس المكلف سعد الحريري نتائج لقائه برئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل في بيت الوسط مساء الخميس بالقول: في الحركة بركة.

هذا القول يشيع التفاؤل، ويدغدغ الامنيات، لكنه لم يخلص الى نتائج محددة، وهذا ما جعل البعض يستعين بالمثل القائل: لا «تقول فول.. حتى يصبح في المكيول».

واكثر من هذا اعتبر البعض في هذه الحصيلة للقاء الذي طال انتظاره مجرد «طبخة بحص» مستحيلة النضوج.

ومع ان الرئيس الحريري شدد على ان عقدة الحكومة محلية وليست خارجية، قال احد المتابعين لـ «الأنباء» الكويتية: راقبوا ما يحدث حكوميا في العراق، لتروا ما ينتظرنا في لبنان، فالعقوبات الاميركية على ايران شاملة، لكن وقوعها على لبنان قد يكون اكثر صعوبة منه على العراق، الذي اعلن رئيس حكومته حيدر العبادي تبنيها متحديا «الحشد الشعبي» وامتداداته الايرانية.

المصدر: الأنباء الكويتية