مباراة كرة قدم ودية بين النواب

  • خاص
مباراة كرة قدم ودية بين النواب

مباراة كرة قدم بين النواب الشباب، فكرةٌ يقول رئيس جمعية "كن هادي" فادي جبران أن رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل اقترحها على بعض من زملائه النواب الذين شجعوها وتحولت إلى مباراة- مبادرة لدعم "كن هادي" التي تهتم بالتوعية على السلامة المرورية.

فعلى ملعب champs  تنظّم المؤسسة اللبنانية للإرسال LBC وLDC وبرعاية "كُن هادي" يوم الخميس ١٢ تمّوز ٢٠١٨ مباراة وديّة في كرة القدم بين النواب في تمام الساعة الثامنة والنصف ليلاً.

المباراة ستكون من شوطين، مدة كل منهما خمس وعشرون دقيقة وستكون مدرجات الملعب مفتوحة لمن يرغب بالحضور، بحيث يعود سعر بطاقة الدخول وهو عشرة آلاف ليرة لإنشاء المركز الأول في الشرق الأوسط الذي يؤمّن العلاج النفسي المجاني لعائلات ضحايا حوادث السير.

ويروي جبران في اتصال مع kataeb.org  أن مشروع إنشاء هذا المركز الذي تقدر كلفته بمئة وخمسين ألف دولار أميركي، يأتي بعدما استقبلت الجمعية عدداً من عائلات ضحايا حوادث السير يطالبون بمساعدة نفسية، فمنهم من يلازم المنزل ومنهم من فقد الأمل بالحياة.

وبعد المباراة الودية، تعتزم "كن هادي" تنظيم مشاريع أخرى بغية تأمين مبلغ المئة وخمسين ألف دولار ، ففي الثامن من آب المقبل تقيم السهرة السنوية المعروفة بالـ "تاكسي نايت"، ومن المتوقع أن يشارك في تلك السهرة التي ستقام في ملهى iris  في بيروت قرابة الـ800 شخص سيأتون جميعاً بسيارات التاكسي.

يذكر أن "كن هادي" هي جمعية إنسانية لا تتوخى الربح، أسسها قبل إثني عشر عاماً السيد فادي جبران وعقيلته لينا عقب وفاة وحيدهما "هادي" إثر حادث سيارة وهو في ربيع الشباب، فأراداها جمعية تنبّه الشباب من مخاطر السرعة.

المصدر: Kataeb.org