متفرقات

بالصورة- قتل نجمة ذا فويس...وانتحر!

قتل تشي رين (53 عاما) زوجته السابقة، نجمة برنامج "ذا فويس" في كمبوديا، سان سريلاي (23 عاما)، إذ أطلق عليها الرصاص قبل أن يصوّب المسدس إلى رأسه وينتحر هو أيضا.وقع الحادث، الذي صدم محبّي النجمة الشابة، أمام عيادة تجميل في العاصمة الكمبودية بنوم بنه، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.ورفضت الشرطة تقديم أي تفاصيل بشأن الحادثة، واكتفى متحدث باسمها بالقول إن التحقيقات في مقتل سريلاي لا تزال مستمرة.وانتشرت تسجيلات مصوّرة من كاميرات مراقبة تظهر سريلاي وهي تتحدث مع طليقها رين في مدخل العيادة قبل لحظات من إطلاقه الرصاص عليها.

في الأيام المقبلة...صراع بين منخفض اليونان والمرتفع السيبيري

يتأثّر الحوض الشرقي للبحر المتوسط بطقس معتدل حتى منتصف الأسبوع المقبل، فيكون دافئاً نهاراً وبارداً ليلاً في الداخل وعلى المرتفعات. بالمقابل، يقذف الأطلسي نحو وسط اوروبا منخفضا جوّيا مصحوبا برياح قوية وامطار غزيرة سيضرب ايطاليا وصربيا واليونان بين الإثنين والثلاثاء، ويتمركز فوق المتوسط وقبرص وتركيا، وحتى الساعة لن يكون للبنان وسوريا وفلسطين الحصة الكبيرة من الهطولات بسبب الرياح الشرقية التي سيدفعها المرتفع السيبيري (1019 - 1025hpa) من قزوين والعراق نحو الخط الساحلي، بحسب ما أفاد الاب ايلي خنيصر المتخصص بالاحوال الجوية .

نهار الاثنين...لا كهرباء في هذه المناطق!

اعلنت مؤسسة كهرباء لبنان في بيان عن عزل خط دير نبوح - حلبا - القبيات - بيت ملات 66 ك.ف.من 19 ولغاية 23/10/2017 ضمنا من الساعة السابعة صباحا ولغاية الثالثة بعد الظهر، وذلك من أجل تركيب طابات تحذير للطيران على مسار هذا الخط. وبالتالي، سوف ينقطع التيار الكهربائي طوال فترة العزل المذكورة أعلاه عن المناطق التي تتغذى من مخارج محطات التحويل الرئيسية التالية: حلبا، القبيات وبيت ملاّت.

loading