محاضرة الاستاذة غادة كوستنيان في بعبدا

  • كتائبيات

محاضرة الاستاذة غادة كوستانيان بعنوان " كيف تتميّز المرأة في ظلّ التحديات الراهنة"  في مبنى اقليم بعبدا  الحازمية حضرها رئيس اقليم بعبدا رمزي بو خالد ورئيسة مصلحة شؤون المرأة في الحزب ندين خوري ورئيسة مكتب شؤون المرأة في اقليم بعبدا نهى انطون  ورئيسة مكتب اقليم عاليه السيدة سلام بجاني ورئيسات مكاتب شؤون المرأة في أقسام إقليم بعبدا وحشد من الاعضاء والرفيقات.

استهلت الرفيقة انطون بكلمة ترحيبية بالسيدة كوستانيان والرفيقات الحاضرات وعيّدت الرفيقات بعيد المرأة العالمي وبعيد الأم والطفل. واستغلت السيدة كوستانيان حديثها عن قيم وصفات السيدة الملتزمة حزبيًا مشيرة الى اننا في حزب الكتائب نتميز بنظافة الكف والاخلاق ونتميز بمواطنيتنا وحبنا للبنان وشعارنا هو الله العائلة والوطن. وشددّت على ان صفات المرأة الملتزمة حزبيًا احترام الآخر والاصغاء والسعي الى السلام.

وابرزت القيم الاساسية للسيدة الملتزمة في الحياة اليومية وهي العلم والاطلاع والسعي لمعرفة بما يجري حولها على الصعيد العلمي والسياسي لتستطيع  المحاورة وتبيان معرفتها وثقافتها للمحيطين بها. وشددّت على زرع الاحترام تجاه مختلف فئات المجتمع وقبول الآخر على اختلافه. وطالبت الرفيقات ان يكنّ فخورات بأنفسهن والعمل على تحسين انفسهن من خلال الوزنات التي أعطيت لهنّ والعمل على تحسين مظهرهن الخارجي والداخلي وأن تعمل المرأة الحزبية وتسعى الى الخير والوفاق في الحزب والمجتمع.

وبعد الكلمة قطع المحاضرين قالب من الحلوى وشربوا نخب المناسبة.

المصدر: Kataeb.org