مسؤول ايراني يكشف: حزب الله يمتلك 100 الف صاروخ

  • محليات
مسؤول ايراني يكشف: حزب الله يمتلك 100 الف صاروخ

كشف نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي بان حزب الله يمتلك اكثر من مئة الف صاروخ، اما ايران فتملك عشرات اضعاف ذلك من مختلف الاصناف، مشيراً الى ان هذا الاقتدار ماض الى الامام قدما.

وفي تصريح ادلى به للصحفيين اليوم الاربعاء بعد اطلاق مختلف انواع الصواريخ الباليستية لقوات الحرس الثوري في اليوم الثاني من المرحلة الاخيرة للمناورات الصاروخية "اقتدار الولاية" الجارية في المنطقة العامة لصحراء قم (وسط)، قال العميد سلامي، انه لو اراد العدو تنفيذ نية سيئة ضد ايران فعليهم ان يعلموا بان صواريخنا جاهزة للاطلاق واستهدافهم.

واضاف، ان هذه الصواريخ هي حصيلة للحظر المفروض وكلما زاد الحظر سيزداد تطورنا ايضا.

واكد نائب القائد العام للحرس الثوري بان "الكيان الصهيوني" سينهار في القريب العاجل، وتابع قائلا، ان لنا ترسانات كبيرة من الصواريخ الباليستية بمختلف المديات، وهي جاهزة للاطلاق نحو الاعداء في اي لحظة كانت من اي نقطة في البلاد واستهداف الاهداف المطلوبة.

واشار العميد سلامي، الى انه تم يوم امس اطلاق صواريخ من صوامع تحت الارض واضاف، ان الهدف من هذه المناورات هو استعراض قدراتنا في الدفاع والردع.

ولفت نائب القائد العام للحرس الثوري الى ان قدراتنا في تخزين الصواريخ هي اقل من قدراتنا في الانتاج واضاف، اننا ننقل كل خبراتنا ومنجزاتنا العملانية والعلمية والتكتيكية والاستراتيجية لاشقائنا في العالم الاسلامي وجبهة المقاومة ضد اميركا و"اسرائيل" وحلفائهما الاقليميين.

المصدر: Kataeb.org