مصلحة طلاب الكتائب: لم نصطدم مع عمال سوكلين وسوكومي ونملك وثائق تثبت بدء أعمال ردم الشاطئ

  • محليات
مصلحة طلاب الكتائب: لم نصطدم مع عمال سوكلين وسوكومي ونملك وثائق تثبت بدء أعمال ردم الشاطئ

صدر عن مصلحة الطلاب والشباب في حزب الكتائب اللبنانيّة البيان الاتي:

 

تنفي مصلحة الطلاب والشباب في حزب الكتائب اصطدام الشابات والشبان الكتائبيين الذين توجهوا الى شاطئ برج حمود لمنع ردمه بالنفايات بعمال سوكلين وسوكومي هناك وتؤكد عدم حدوث شيء من هذا القبيل .

وتوضح مصلحة الطلاب والشباب في حزب الكتائب أن الشابات والشبان قد تحركوا بعد التأكد من بدء أعمال ردم الواجهة البحرية من برج حمود الى الجديدة  بالنفايات، الأمر الذي أكد رئيس الكتائب النائب سامي الجميّل في مقابلته مع الإعلامي مارسيل غانم في برنامج "كلام الناس" أنه "لن يحصل" وعلى الحكومة اعتماد حلول أخرى بيئية وصحية وشفافة لمشكلة النفايات ولا تكون على حساب سكان ساحل المتن الشمالي ووسطه وحقهم في الحياة في بيئة معقولة بعدما تحملوا ما لا يطاق على مدى عشرات الأعوام بسبب مكب برج حمود.

وتفيد مصلحة الطلاب والشباب في حزب الكتائب إحازتها على فيلمي فيديو ملتقطين من الجو والبحر وصور تظهر بدء أعمال ردم الشاطئ من خلال مباشرة بناء السنسول الوارد في المخطط وهي منشورة على صفحة فايسبوكية لناشطين بيئيين تحمل اسم "لبناني نضيف".

 

وعليه،

تحذّر مصلحة الطلاب والشباب من الإستمرار بهذه الجريمة البيئية التي تشكل خطرا على صحة وحياة المواطنين خاصة في ساحل المتن الشمالي.

المصدر: Kataeb.org

popup close

Show More