معلنا مرشّحي المستقبل، سعد الحريري: نحن الخرزة الزرقاء التي تحمي البلد!

  • محليات

أعلن رئيس الحكومة سعد الحريري مرشّحي تيار المستقبل لخوض الانتخابات النيابية في احتفال تمّ خلاله اعلان برنامج التيار الانتخابي الذي شددّ على ان اتفاق الطائف أساس العيش المشترك والحوار هو السبيل الوحيد لمقاربة الخلافات السياسية والاستقواء بالفوضى والسلاح والاصطفاف الطائفي لبت الخلافات عنوان لفشل الدولة.

ولفت تيار المستقبل الى رفض التدخل في الشؤون الداخلية للبلدان العربية والتأكيد على حصرية السلاح بيد الدولة والتأكيد على موجبات التضامن الوطني لمواجهة الاطماع الإسرائيلية مؤكدا مواكبة أعمال المحكمة الخاصة بلبنان واعتبار الأحكام التي ستصدر عنها ملزمة للسلطات اللبنانية بملاحقة المتهمين وتوقيفهم.

اما الحريري فأكد في كلمته أن مرشحي التيار هم من كل الطوائف والمناطق، ومن كل الجذور الاجتماعية والثقافية والعملية، وكلهم سيكونون يداً واحدة، في خدمة لبنان، ومشروع لبنان المستقبل.

ولفت الى ان مشروعنا قائم على حماية البلد واستقراره وأمانه وعلى حماية الدستور والحرية والديمقراطية والسيادة، واعتبر أن التصويت للوائح تيار المستقبل في الإنتخابات النيابية المقبلة يعني تجديد التفويض الشعبي لمتابعة تنفيذ مشروع كبير نعمل عليه كل يوم، يقوم على حماية البلد واستقراره وتحقيق الأمان فيه وعلى حماية الدستور والحرية والديموقراطية والسيادة والأمن الاجتماعي والعملة الوطنية والنهوض بالاقتصاد لإيجاد فرص عمل للشباب والشابات في بلدنا.

وقال الحريري:"صوتكم في هذه الانتخابات، سيكون الجواب على سؤال بسيط: أتريدون هذا المشروع أن يستمر؟ إذا أعطيتم أصواتكم لمرشحي المستقبل، كأنكم أعطيتموني هذه الأصوات أنا سعد رفيق الحريري ولتيار المستقبل تكليف بمواصلة المسيرة، والقدرة على مواصلة هذا المشروع".

وأضاف:"من بعد رب العالمين حماية البلد وأمان البلد وأمل البلد ومستقبل البلد بفضل القرارات والمواقف والثوابت التي يمثلها تيار المستقبل ومشروعه في هذا المعنى تيار المستقبل خرزة زرقا تضعونها في صندوق الاقتراع لحماية البلد. لهذا السبب شعارنا حماية لبنان وفي النهاية الله الحامي".

واعتبر ان "رفيق الحريري حمى البلد بدمه ليس كثيراً أن نحميه بأصواتنا وكل صوت تعطونه بهذه الانتخابات للمرشحين على لوائح المستقبل هو لرفيق الحريري أولاً، لاستمرار مشروع رفيق الحريري، وهو صوت لسعد الحريري. وهو صوت للبنان، لاستقرار لبنان، لاقتصاد لبنان، لسيادة لبنان، ولعروبة لبنان" .

وختم الحريري بالقول:"من يحب سعد الحريري ينتخب لوائح المستقبل أينما كان في كل لبنان وليعمل من صوته يوم الإنتخاب "خرزة زرقاء" لتحمي لبنان".

والمرشحون هم:

دائرة صيدا - جزين: بهية الحريري - حسن شمس الدين

دائرة الشوف عاليه: محمد الحجار - غطاس خوري

دائرة البقاع الغربي وراشيا: محمد القرعاوي - أمين وهبي - زياد القادري

دائرة زحلة: عاصم عراجي - نزار دلول

دائرة بعبك الهرمل: حسين صلح - بكر الحجيري

دائرة طرابلس المنية الضنية: محمد كبارة - سمير الجسر - ديما جمالي - نعمة محفوض - ليلى شحود - شادي نشابة - وليد صوالحي - جورج بكاسيني - قاسم عبد العزيز - سامي فتفت - عثمان علم الدين

دائرة عكار: طارق المرعبي - محمد سليمان - وليد البعريني - هادي حبيش - خضر حبيب - جان موسى

دائرة بيروت الثانية: تمام سلام - نهاد المشنوق - رلى الطبش جارودي - غازي يوسف - ربيع حسونة - باسم الشاب - نزيه نجم - زاهر وليد عيدو - سعد الحريري

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre