مع حلول شهر رمضان... رسالة من العاهل السعودي

  • إقليميات
مع حلول شهر رمضان... رسالة من العاهل السعودي

أكد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، في رسالة وجهها للمواطنين والمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان، أن المملكة كانت وما تزال تدعو للحفاظ على التسامح والاعتدال والوسطية التي يتحلى بها الإسلام.

وأشار العاهل السعودي إلى أن المملكة "أخذت على عاتقها منذ تأسيسها خدمة الإسلام والقضايا الإسلامية، وكل ما يسهم في نشر الدين الإسلامي بعيدا عن كل ما يشوّه صورته الحقيقية".

وأضاف: "بعدما ابتلي العالم بآفتي التطرف والإرهاب انبرت المملكة متصدية لهما بكل قوة وعزم، داعية إلى الحوار والبعد عن العنف، وتجفيف منابع الإرهاب واستئصاله من جذوره"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس".

واختتم قائلا: "إخواني المسلمين .. جعل الله من شهر رمضان موسما للخير والبركات، وعلينا اغتنامه بالتقرب إلى الله، بتقديم الأعمال الصالحة، وإحياء هذه الأيام والليالي بالاجتهاد في العبادة، فقد كان نبيكم صلى الله عليه وسلم يجتهد في العبادة في رمضان أكثر من سائر أيام السنة. تقبل الله صيامكم وقيامكم وجميع أعمالكم. وكل عام وأنتم بخير".

يشار الى ان كل من السعودية والامارات والأردن أعلنوا  أن، الاثنين، هو أول أيام شهر رمضان المبارك، بعد تحري رؤية هلال الشهر الفضيل.

 

المصدر: سكاي نيوز