ممارسات اباحية في ملهى بيروتيّ تنتشر الى العلن...وتحرّك عاجل!

  • مجتمع

أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت البيان الآتي: "على اثر ورود التقارير المتعلقة بحفل نظمه أحد الملاهي الليلية في بيروت في عطلة نهاية الأسبوع المنصرم، والذي تضمن عروضا منافية للحشمة ومخلة بالآداب العامة، كلّف محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت بالكشف على الملهى ورفع الاقتراح اللازم، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب". 

قوى الامن لفتت من جهتها الى انه بعد تداول فيديو لامرأتين تقومان باعمال منافية للحشمة في احد الملاهي الليلية باشر مكتب حماية الآداب ومكافحة الاتجار بالاشخاص بالتحقيق بناء لاشارة القضاء المختص.

وفي صور ومشاهد غير مسبوقة على أعين اللبنانيين، دُهش من أمضى سهرته في أحد الملاهي الليلية في بيروت بما تحوّل إليه الملهى في ثوانٍ.

ما حصل هو تحوّل رقص استعراضي إلى ممارسات لا تُشبه الطبيعة بشيء، عندما تعرّت العارضتان وتمادتا في ممارسات إباحية على المنصة وأمام الجميع.

وما إن انتشر الفيديو عبر "واتساب" حتى أثار ردات فعل واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ولاحقا، اعتذر ملهى "Discotek" عبر صفحته على "فايسبوك" من رواد الملهى الذين شاهدوا عرض Cirque Le Soir  يوم الجمعة الماضي، موضحا أن ادارة الملهى وادارة Cirque Le Soir لم تكن على علم بالأفعال الفردية للفتاتين.

وأشار الملهى  إلى أن " فريق Cirque Le Soir هو سيرك يقوم بجولة حول العالم"، لافتا الى انه نقل اعتراضه لإدارة Cirque Le Soir على الأعمال غير المقبولة.

وتقدم الملهى من رواده بالإعتذار، قائلا :"نحن ندرك أن البعض منكم قد أسيء إليه ولم يكن ذلك نيتنا أبدًا".

 

المصدر: Kataeb.org

popup close

Show More