مناطق بعلبك الهرمل تحوّلت لبؤر توتر.. والمشنوق يناشد عون!

  • محليات
مناطق بعلبك الهرمل تحوّلت لبؤر توتر.. والمشنوق يناشد عون!

اعلن وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال نهاد المشنوق انه وضع الرئيس الجمهورية في اجواء مدينة بعلبك الماساوية وغير المنطقية غير العادلة وذلك خلال لقاء عقده صباحا مع عون بحضور محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر.

وشدد المشنوق ان المواطنين في بعلبك – الهرمل، ونتيجة الفلتان الامني، يخافون على ارزاقهم وممتلكاتهم ويهابون الواقع المرير خصوصا ان المنطق في المنطقة تحوّلت بؤر توتر.

وتابع "طلبنا من عون ان يكون هناك اجتماعات مكثفة لوضع حد للفوضى المنتشرة في بعلبك - الهرمل التي علا صوت ممثليها في مجلس النواب مناشدين لانهاء الفلتان المستشري بطريقة غير مسبوقة".
واعلن ان الرئيس عون سيتابع الموضوع مع مجلس الدفاع الاعلى والفعاليات السياسية لاتخاذ الاجراءات وهوسيتشاور مع الحريري عندما يعود من السعودية قبل عقد اجتماع يحدد المسار العملي، مشددا على اننا "لدينا ثقة ان عون سيتابع الموضوع لضمان راحة المواطنين".

وختم قائلا " في عهد الرئيس عون كل شيء قابل للتطبيق حتى الخطة الامنية".

وفي وقت لاحق اكد الرئيس عون ان اجتماعات مكثّّفة ستعقد لوضع حد للفوضى في بعلبك-الهرمل في اسرع وقت.

والى ذلك أقدم مجهولون ليلاً على سرقة محتويات كنيسة مار جرجس في بلدة طليا، بواسطة الخلع والكسر، وحضرت عناصر مخفر طليا، وفتحت تحقيقاً بالحادث. وفي التطورات الامنية التي رصدت اليوم، افادت الوكالة الوطنية للاعلام أن المدعو ع.ص. الملقب ب"القناص"، اقدم عند الساعه الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، على إطلاق النار داخل السوق القديم في بعلبك بإتجاه محل المواطن (م.ح.ر) والعمل جار لتوقيف الفاعل.

المصدر: Kataeb.org