مناظرة طلاب الكتائب استعداداً لانتخابات الأحد المقبل

  • كتائبيات

تتحضر مصلحة الطلاب والشباب في حزب الكتائب اللبنانية لاجراء انتخابات طالبية لاختيار رئيس جديد للمصلحة وذلك يوم الأحد المقبل في بيت الكتائب المركزي في الصيفي تمتد من العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً يشارك فيها الطلاب رواد الجامعات من حاملي البطاقة الحزبية.

 

تمهيداً للانتخابات وفي خطوة رائدة هي الأولى من نوعها يقدم عليها حزب سياسي في لبنان نظمت مصلحة الشباب والطلاب مناظرة بين المرشحين للمنصب انطوني لبكي نائب الرئيس الحالي للمصلحة وادي نادر رئيس دائرة الجامعات الخاصة الحالي . حضر جانباً منها رئيس الكتائب النائب سامي الجميّل ، نائب الأمين العام باتريك ريشا، رئيس مصلحة الطلاب والشباب رالف صهيون الى حشد من الطلاب .وكانت كلمة الافتتاح لرئيس الكتائب الذي حيا فيها روح الديموقراطية العالية التي اظهرها طلاب الكتائب في اعتماد هذا الأسلوب غير المسبوق في العمل الحزبي، مؤكداً ان التغيير في البلد لا يمكن ان يتحقق الا على ايدي الطلاب والشباب .

وقدم المتنافسان قبل المناظرة رؤيتهما للمصلحة وطريقة عملها لناحية تلبية احتياجات الطلاب والاستجابة لتطلعاتهم المستقبلية على الصعد كافة لتأمين مشاركتهم الفاعلة في الحياة الجامعية والوطنية من خلال عملهم الحزبي .

بعدها اجاب المرشحان على اسئلة الطلاب شارحين وجهتي نظرهما من القضايا المطروحة على الساحة الطالبية ، الحزبية والوطنية .

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre