منشورات جارحة في كفرذبيان...وبيان لفريد هيكل الخازن!

  • محليات
منشورات جارحة في كفرذبيان...وبيان لفريد هيكل الخازن!

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب والوزير السابق فريد هيكل الخازن البيان التالي:

تعقيباً على رمي منشورات في بلدة كفرذبيان، تتضمن عبارات جارحة بحق كل من فخامة رئيس الجمهورية والعميد المتقاعد شامل روكز، كما تشير الى عبارة "هلا بالضيف" التي نعتمدها شعاراً  لحملتنا الانتخابية تعبيراً عن ترحيبنا بضيف كسروان العميد روكز، وفي محاولة مكشوفة تهدف الى إلصاق تعابير ومستوى تخاطب تتناقض شكلاً ومضموناً مع توجهاتنا، نؤكد أولاً:

أن من صاغ المنشور المذكور ووزّعه تحت جنح الظلام قاصداً إخفاء هويته يناقض بأسلوبه وضوحنا وشفافيتنا في العمل السياسي ،فحملتنا الانتخابية وتعابيرها واضحة لا تحتمل التباساً او مواربة.

ونؤكد ثانياً انه وبالرغم من خوضنا الاستحقاق الانتخابي من موقع المعارضة، لكننا لا نتطاول ولن نسمح لاي كان بالتطاول على مقام رئاسة الجمهورية.

نضع  ثالثاً هذا المنشور  برسم القضاء اللبناني  والاجهزة الامنية طالبين منهم التدخل لاجراء اللازم توصلاً لمعرفة الفاعل ومحاسبته وكشف انتمائه السياسي ومراجعة كاميرات التصوير المنصوبة في بلدة كفرذبيان لمعرفة من قام بتوزيعه كما ونحتفظ بحقنا بالادعاء على من قصد اتهامنا وتشويه صورتنا.

كما نطلب أخيراً من اهلنا في كسروان عدم الانجرار وراء المحاولات الهادفة الى ضرب صورتنا في ظل التحول الملموس الحاصل في الرأي العام الكسرواني معاهدين أهلنا الى اننا سنبقى قلب كسروان النابض صدقاً ووفاء.

المصدر: Kataeb.org