ميريهان حسين تتغيب عن المحاكمة للمرة الثالثة!

  • فنون
ميريهان حسين تتغيب عن المحاكمة للمرة الثالثة!

أجلت محكمة جنح الهرم، برئاسة المستشار علاء سليم، يوم الإثنين، محاكمة الفنانة ميريهان حسين، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وكذلك محاكمة ضابطين بقسم شرطة الهرم لاتهامهما بالتعدي على الفنانة وسبها وقذفها، لجلسة 10 سبتمبر المقبل لسماع الشهود والمرافعة.

وتغيبت الفنانة ميريهان حسين، للمرة الثالثة عن حضور جلسة اليوم بسبب مرضها، بينما تغيب ضابطا الواقعة عن الحضور.

وبرر المحامي عاصم قنديل دفاع الفنانة سبب عدم حضورها، بأنها قامت بإجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات الكبرى، وتم حجزها حتى تتماثل الشفاء، وسلم المحكمة المستندات التي تثبت ذلك، والتي تحتوي على الأشعة والتحاليل، وما يفيد عدم قدرتها على مغادرة المستشفى بالإضافة إلى شهادة من المستشفى بحالتها الصحية.

واستمعت المحكمة لدفاع الفنانة، والذي طلب استدعاء شهود الواقعة للإدلاء بشاهدتهم حول ما حدث بين ميريهان وضابطي الهرم.

وأحالت النيابة الفنانة ميريهان حسين إلى محكمة الجنح، بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة وسبها وقذفها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطي الهرم “م. ت” و”إ. ب”، فضلًا عن أقوال السجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداوله العديد من المواقع الإخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميريهان حسين عدم وجود آثار لـ”هتك عرض”، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

المصدر: وكالات

popup close

Show More