ميسي وسواريز وباولينيو يهزون الشباك في فوز سهل لبرشلونة

  • رياضة
ميسي وسواريز وباولينيو يهزون الشباك في فوز سهل لبرشلونة

أعاد برشلونة الفارق في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إلى تسع نقاط بعدما هز ليونيل ميسي ولويس سواريز الشباك في فوز سهل 3-صفر على ليفانتي المتعثر بينما أضاف باولينيو الهدف الأخير في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ولم يحضر فيليب كوتينيو صاحب الصفقة القياسية المباراة بعدما أكمل انتقاله مقابل 142 مليون جنيه استرليني (192.67 مليون دولار) من ليفربول يوم السبت وشارك عثمان ديمبلي في أول مباراة في الدوري منذ ما يزيد على ثلاثة أشهر.

وعاد ميسي إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مواجهة سيلتا فيجو في كأس ملك اسبانيا يوم الخميس وافتتح التسجيل في مباراته 400 في الدوري بعد 12 دقيقة بتسديدة مباشرة بعد تمريرة بالرأس من جوردي البا.

وأحرز سواريز هدفه الخامس في أربع مباريات بعدما سيطر على تمريرة عرضية من سيرجي روبرتو قبل أن يسدد في سقف المرمى في الدقيقة 38.

وتراجع برشلونة قليلا في الشوط الثاني لكن البرازيلي الدولي باولينيو اختتم الأهداف في الوقت المحتسب بدل الضائع من مدى قريب وهو هدفه السابع في الدوري ليصبح أكثر لاعبي الوسط تسجيلا للأهداف في دوري الدرجة الأولى.

ويتقدم برشلونة بتسع نقاط على اتليتيكو مدريد أقرب منافسيه وبفارق 17 نقطة عن ريال مدريد حامل اللقب الذي يحل ضيفا على سيلتا فيجو في وقت لاحق يوم الأحد.

المصدر: Reuters

popup closePierre