نادال ينسحب من بطولة بازل للتنس بسبب إصابة بالركبة

  • رياضة
نادال ينسحب من بطولة بازل للتنس بسبب إصابة بالركبة

قال الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا إنه انسحب من بطولة بازل للتنس داخل القاعات بسبب معاناته من مشكلة في الركبة.

لاعب التنس الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا أثناء مباراته أمام روجر فيدرر في نهائي بطولة شنغهاي للأساتذة يوم 15 تشرين الأول 2017. تصوير ألي سونج - رويترز.
وفي ظل إقامة البطولة الختامية لموسم تنس الرجال الشهر المقبل كتب نادال في صفحته على فيسبوك أنه اتخذ قراره بالانسحاب من بطولة بازل بناء على نصيحة طبية.

وتوقفت سلسلة من 16 انتصارا متتاليا لنادال في نهائي بطولة شنغهاي للأساتذة يوم الأحد الماضي بخسارته أمام غريمه روجر فيدرر المصنف الثاني عالميا والذي سينال فرصة لتقليص الفارق في صدارة التصنيف.

وقال نادال يوم الثلاثاء ”أعلن بحزن أني سأضطر للانسحاب من البطولة في القاعات السويسرية في بازل بعدما خضعت لكشف من طبيبي في إسبانيا عقب القدوم من شنغهاي“.

وأضاف ”أشعر بضغط إضافي على ركبتي وكانت المشكلات حاضرة بالفعل في بطولة شنغهاي وهو ما يجبرني على العمل بنصيحة طبيبي بالحصول على قسط من الراحة“.

وربما ينتقل الصراع على صدارة التصنيف العالمي إلى منافسات البطولة الختامية التي تقام بين 12-19 تشرين الثاني.

وأحرز نادال وفيدرر ستة ألقاب لكل منهما هذا الموسم وتقاسم اللاعبان الكبيران ألقاب البطولات الأربع الكبرى خلال الموسم الجاري.

المصدر: Reuters