نوال الزغبي عن أحد النواب: ليه لأ...بيعملّي ضجة!

  • فنون
نوال الزغبي عن أحد النواب: ليه لأ...بيعملّي ضجة!

حلت الفنانة نوال الزغبي، ضيفة على برنامج "لهون وبس" مع هشام حداد عبر شاشة الـLBCI، فتحدث عن امور مختلفة بغاية الصدق والصراحة كما عاهدت جمهورها، فأشارت الى أنها اختارت اغنيتها الأخيرة "قالوا" لأنها جميلة وجريئة وتضمنت شيئاً جديداً ومختلفا.

وعما اذا كانت ترضى بأن يستخدم أحد النواب أغنيتها خدمة لحملته الانتخابية، قالت ضاحكة: "ليه لأ، بيعملي ضجة".

ورداً على سؤال "هل تكرر التعاون مع الشاعر مازن ضاهر والملحن فضل سليمان" بعد أغنية "قالوا"، أجابت: "نعم"، مشددة على وفائها في تعاملها مع الناس ولكن حين ترى انه لم يعد هناك اي تجدّد، تحاول البحث عن اسماء اخرى لأن مصلحة فنها تتطلب منها ذلك.

اما عما اذا نادمة على أعمال غنائية سابقا، اشارت الى وجود بعض الأعمال التي تمنت لو لم تؤديها على الرغم من انها نالت اعجاب الجمهور.

حداد خيّرها بين إلغاء احد كليبي "تولع" و"بغار عليك"، اختارت الزغبي الأول، معللة السبب بانها لم تكن راضية على الديكور، ووجهت تحية الى مخرج العمل جو بو عيد قائلة: "بحبو كتير لجو".

ورداً على سؤال هل تعيش علاقة حبّ، نفت نوال ذلك وقالت لهشام ممازحة "عندك شي عريس"؟.

وخلال الحلقة خضعت نوال لإمتحان حيث طرح هشام عليها بعض الأسئلة.

اولاً: من هو النجم الذي بقي في جميع مواسم "ذا فويس"، أجابت: الفنان عاصي الحلاني.

 ثانياً: لم تعلم نوال هوية الفنان الذي يغني "بحبك يا حمار" وهو الفنان سعد الصغير.

ثالثاً: أخطأت حول اسم كلب الفنانة اليسا الذي هو :ستار، لكنها أشارت الى ان لديها 3 كلاب "ماتشو، براوني وكوكي".

رابعا: أجابت نوال بشكل صحيح حول القرابة التي تربط الفنانة نيكول سابا بالممثلة ورد الخال حيث قالت إن نيكول زوجة الممثل يوسف الخال شقيق ورد الخال.

وضمن فقرة "من تلغي":

أي برنامج تلغيه عن الشاشة، قالت ممازحة برنامج "لهون وبس"، أما اي فنان تلغيه، فأشارت الى أن جو رعد جيد في مهنته (مصفف شعر) لكنها نصحته بالتوقف عن الغناء وقالت: "اذا وقف يغني ما منزعل واذا بقي كمان ما منزعل".

المصدر: Agencies