نيمار يتوصل إلى اتفاق مع برشلونة ويشارك في الأوليمبياد

  • رياضة
نيمار يتوصل إلى اتفاق مع برشلونة ويشارك في الأوليمبياد

أفادت تقارير اعلامية بأن البرازيلى نيمار قد توصل إلى اتفاق مع ناديه برشلونة لكي يلعب مع المنتخب البرازيلي في الأولمبياد المقبل (ريو دي جانيرو 2016) مع كل المشاكل التي يغرق فيها اللاعب بسبب مشاكل في عقد انتقاله إلى النادي الكتالوني واتهامات بالتلاعب الضريبي، يبدو أن البرازيلي صاحب الـ24 عاما.

وذكرت لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن النادى وافق على الاستغناء عن مهاجمه لدورة الالعاب الاولمبية.

وكان مدرب منتخب السامبا دونجا قد طالب بأن يكون نيمار /24 عاما/ أحد 3 لاعبين فوق السن الأولمبية، وأظهر اللاعب رغبته في ذلك، لكن نادي برشلونة يبدو أنه لم يكن مرحبا بهذه الفكرة.

وحاول النادي الكتالوني منع اللاعب من الانضمام إلى منتخب بلاده في الأولمبياد باعتبار انه سيشارك في كوبا أميركا الاستثنائية التي ستقام في يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأميركية، وفي حال شارك في دورة الألعاب الأولمبية أيضا فإن ذلك سيؤدي إلى إرهاقه بشكل كبير ويؤثر على قدراته البدنية في الموسم المقبل.

ولكن قبل أسبوع بدا المدرب لويس انريكي متقبلا لفكرة لعب نيمار في الأولمبياد وقال “هناك اتفاق على أن يذهب نيمار للعب مع المنتخب البرازيلي في كوبا أميركا الاستثنائية، وفي فكرة لعبه بالأولمبياد فنبحث الأفضل له، مثلما حدث مع زميله ليونيل ميسي الذي لعب في أولمبياد 2008”.

وأضاف انريكي وهو المتوج بأولمبياد 1992 الذي أقيم في برشلونة “أن تلعب الدورة الاولمبية في بلدك أمر مثير ويشجع أي رياضي”.

المصدر: وكالات