هاميلتون بطل فورمولا 1 يستمر مع مرسيدس حتى 2020

  • رياضة
هاميلتون بطل فورمولا 1 يستمر مع مرسيدس حتى 2020

وضع لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أربع مرات حدا لعدة أشهر من التكهنات بشأن مستقبله بعدما وقع عقدا جديدا لمدة عامين ليستمر مع مرسيدس حتى نهاية عام 2020.

وكان عقد السائق البريطاني البالغ من العمر 33 عاما ينتهي في نهاية الموسم الحالي وكانت المفاوضات جارية بين الطرفين منذ العام الماضي.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية لكن وسائل اعلام بريطانية رجحت أن قيمة العقد الجديد قد تصل إلى 40 مليون جنيه استرليني (52.01 مليون دولار) في العام الواحد.

ومن المرجح أن يحسم اعلان قرارات سائقين آخرين، ومن المنتظر أن يبقى دانييل ريتشياردو مع رد بول بعدما كان في انتظار تأكيد عقد هاميلتون.

كما ينتهي عقد فالتيري بوتاس زميل هاميلتون الحالي بنهاية هذا العام ولم يتم الإشارة للسائق الفنلندي في بيان مرسيدس يوم الخميس.

وقال هاميلتون قبل سباق جائزة المانيا الكبرى يوم الأحد ”هذا العقد الجديد كان أمرا شكليا منذ جلست أنا و(رئيس فريق مرسيدس) توتو (فولف) معا في الشتاء، لذا من الجيد أن أوقع الآن حتى نعود للعمل المعتاد“.

وأضاف ”أنا جزء من أسرة مرسيدس منذ 20 عاما ولم أكن سعيدا في فريق مثلما أنا سعيد الآن. أنا على ثقة أن مرسيدس هو المكان المناسب بالنسبة لي في السنوات القادمة“.

المصدر: Reuters

popup closePierre