هذا ما كشفه زوج سيرين عبد النور حول منعها دخول سوريا

  • فنون
هذا ما كشفه زوج سيرين عبد النور حول منعها دخول سوريا

لا تزال قضية منع الفنانة "سيرين عبد النور" من دخول سوريا لمشاركتها في تصوير بطولتها بمسلسل "قناديل العشاق"، تتفاعل وقد بلغت ذروتها حين أعلن نقيب الفنانين السوريين "زهير رمضان" ان عبد النور اخطأت وعليها أن تعتذر للشعب السوري .

وفي هذا الإطار كشف زوج "عبد النور"، السيّد فريد رحمه، لموقع باباراتزي المصري، أنه  في الوقت الراهن هناك أخبار إيجابية ستظهر قريبًا وستحل مسألة ذهاب زوجته إلى دمشق لتبدأ تصوير دورها في "قتاديل العشاق" .

 وعن حيثيات الموضوع قال: "نحن حاولنا منذ عشرة أيام إخفاء الحقيقة على أمل أن تُحل في يومين لكن القضية تفاقمت مع مرور الأيام حتى جاء تصريح نقيب الفنانين السوريين واضحًا ويؤكد كل المعلومات التي تسربت الى الاعلام.

وأضاف رحمة: السيّد "رمضان" يطالب "عبد النور" بالإعتذار وهي لم تصرح بكلمة في السياسة لأنها فنانة وملك كل الناس ولا يمكن ان تناصر فئة على اخرى، لذا لا يمكنها ان تعتذر عن كلام لم تبح به، كما انها لم تنطق بأي كلمة سياسية خلال زيارتها الى مخيم النازحين التي عرضت ضمن برنامج "بلا حدود" ومن يملك دليل ضدها يجب ان يبرزه.

ويضيف رحمة، بأنه يهنىء الفنانين السوريين لوجود نقابة تقف الى جانبهم وتدافع عنهم، لكن المشكلة كانت قد بدأت عندما اتخذت شركة "سما الفن" وقف تصوير مسلسل "الفوضى" لان سيرين عبد النور حصلت على اجر عال مقابل مشاركتها في "قناديل العشاق" وهنا أشتعلت الأحداث وتحديدا من مخرج المسلسل الأول "الليث حجو" عندما قام هو وعدد من الفنانين بتقديم شكوى إلى النقابة في سوريا التي وقفت إلى جانبهم .

المصدر: Agencies