هشام حداد يخرج عن صمته: أنا ما بحل محل حدا

  • متفرقات
هشام حداد يخرج عن صمته: أنا ما بحل محل حدا

غرّد الاعلامي هشام حداد عبر تويتر واضعًا حدًّا لكل الأقاويل والشائعات التي سرت عن حلوله مكان الإعلامي مرسيل غانم ليل الخميس عبر شاشة الـLBCI فقال: "للتوضيح انا ما بحل محل حدا، كل الموضوع برنامج من ٤ حلقات عن الانتخابات ومعاركا بمختلف المناطق...البرنامج منو كوميدي واللي بيعرفني منيح بيعرف انو السياسة شغلتي قد الكوميديا اذا مش اكتر... ما حدا يسب هلق وينتقد ولا حدا معقد يعمل ريتويت لناس عم تسبني ... حضرو الخميس واحكمو".

وكانت معلومات صحافية قد أفادت أن حداد، الذي يقدّم أساسا برنامج "لهون وبس" عبر شاشة الـ "أل بي سي" مساء كل ثلاثاء، سيطل في برنامج جديد يوم الخميس ليحلّ مكان برنامج "كلام الناس" للاعلامي مارسيل غانم الذي انتقل مؤخرا الى محطة الـ"أم تي في".
وفي التفاصيل علم ان ادارة محطة الـ "أل بي سي" جهّزت فريق عمل سينضم إلى حداد لمساعدته في حلقات البرنامج، هذا وتعقد اجتماعات مطوّلة للتحضير لحلقة الخميس.
أما البرنامج فسيعرض الى حين انتهاء الانتخابات النيابية، على ان تكون ادارة قناة الـ"ال بي سي" قد قررت بعد شهر رمضان هوية المذيع السياسي والصيغة الجديدة لبرنامج يوم الخميس.
تجدر الاشارة إلى ان اللبنانيين ينتظرون مساء الخميس لمعرفة حلّة البرنامج وللكشف عن أداء حداد في حواره السياسي قبيل الانتخابات وعما اذا كان سيعمد إلى استخدام الحوار الذكي والكوميدي سياسيا أو انه سيحافظ على جدّية البرامج السياسية.

المصدر: Kataeb.org

popup close

Show More