هل تكون روزينا لاذقاني بديلة فاليري ابو شقرا؟

  • فنون
هل تكون روزينا لاذقاني بديلة فاليري ابو شقرا؟

لا يزال مسلسل "ما فيي" للكاتبة كلوديا مارشليان والمخرجة رشا شربتجي، وإنتاج شركة "الصبّاح"، وهو من 60 حلقة، محور تساؤلات عديدة، وخصوصًا في ظل شحّ المعلومات المسربة عنه.
ومؤخرًا جرى تداول معلومات في نطاق ضيّق وصلت لـ "سيدتي نت"، وتفيد بحدوث تغيير في أسماء أحد بطلي العمل، وبالتحديد فاليري أبو شقرا، واستبدالها بفنانة سورية هي روزينا لاذقاني، لتكون شريكة النجم السوري معتصم النهار في بطولة المسلسل.
وبحسب معلومات "سيدتي نت"، من مصادر وثيقة الصلة بالعمل، فإنّ ما جرى تداوله عار من الصحة تمامًا، وأنّ فاليري مستمرة في بطولة العمل برفقة معتصم النهار، بينما ستكون الفنانة روزينا لاذقاني حاضرة ببطولة المسلسل بشخصية مختلفة، وهي شخصية شقيقة "معتصم النهار".
وكشف المصدر أنه لا يمكن أن تكون شريكة معتصم فنانة سورية، لأنّ العائلة التي تمثلها في العمل هي عائلة لبنانية، وبالتالي لا تغيير في قائمة الأبطال إطلاقًا، ولا صحة لما قيل.
ولفت المصدر إلى أنّ التحضيرات جارية كما هو مخطط لها، وأنّ فريق العمل يقوم باستطلاع أماكن التصوير والتجهيز لدوران الكاميرا.
وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يبدأ عرض العمل مع مطلع العام المقبل 2019، حيث إنه ليس مخصصًا للعرض الرمضاني .
وكشفت المصدر أنّ أروقة شركة الصبّاح، تشهد نشاطًا كثيفًا خلال الفترة الحالية، سواء لجهة تصوير مسلسلي "دولار"، و"ما فيي"، وبالوقت نفسه التحضير للجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، الذي كان "سيدتي نت"، أول من انفرد بالكشف عن وجود النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، وأنّ هناك دورًا يُكتب لها خصيصًا، قبل أن يتم تداول المعلومة خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: Agencies