هل يغيب ميسي عن هذه المباراة

  • رياضة
هل يغيب ميسي عن هذه المباراة

كشفت تقارير صحفية على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يغيب عن مباراة البرازيل ضد الأرجنتين، التي ستقام في السعودية مطلع تشرين الأول المقبل.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، قد أعلن استضافة المملكة لدورة رباعية دولية بمشاركة البرازيل والأرجنتين.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على “تويتر”: “تم التوقيع قبل قليل على استضافة المملكة بطولة دولية رباعية مطلع تشرين الأول القادم، بمشاركة البرازيل والأرجنتين، والمنتخب السعودي، بالإضافة لمنتخب رابع سيتم الإعلان عنه قريبًا”.

وأضاف: “البطولة تتضمن مباراة السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل”.

ولكن صحيفة “آس” الإسبانية قالت إن “ميسي قد لا يتواجد في السعوديه عند مواجهة البرازيل ضد الأرجنتين”، مشددة على أن اللاعب حتى تاريخ اليوم لم يحسم أمر عودته لصفوف التانغو.

وأضاف: “ليونيل سبق وأن قرر بأنه سيرتاح في برشلونة ولن ينضم للمباريات الودية للمنتخب، وبذلك ارتاح عن قطع ” 20,315 كيلو ” بالطائرة من برشلونة لأمريكا الجنوبية”.

واتخذ ليونيل سكالوني، المدير الفني المؤقت للمنتخب الأرجنتيني، قرارًا بتعليق قميص ميسي، لحين تحديد موقف نجم برشلونة من المنتخب.

وقال مدرب الأرجنتين فى تصريحات صحفية على هامش لقاء الأرجنتين وكولومبيا مساء اليوم، إن القميص رقم 10 يخص ميسي حتى يصرح هو إذا كان سيستمر أم لا، مؤكدًا فى الوقت نفسه أنه لا احد يرفض وجوده، ولهذا إتخذت قرارًا بألا يرتدى أي لاعب هذا القميص فى المبارايات الودية المقبلة، التى يغيب عنها الهداف التاريخى للتانغو.

 

المصدر: وكالات