وزراء في سوريا...والمستقبل يعلّق: علاقات سياسية بزي وزاري تلزم أصحابها فقط

  • محليات
وزراء في سوريا...والمستقبل يعلّق: علاقات سياسية بزي وزاري تلزم أصحابها فقط

تعليقا على زيارات وزراء لسوريا، قال مصدر سياسي في تيار المستقبل:"انه تصريف أعمال وعلاقات سياسية بزي وزاري وزيارات تلزم أصحابها فقط ولا تلزم الحكومة ورئاستها وأطرافها كافة".

واليوم، توجّه وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس إلى العاصمة السورية دمشق للقاء وزير النقل السوري علي حمود والمشاركة في فعاليات معرض دمشق الدولي.

وكان وزير الزراعة غازي زعيتر قد وصل مساء أمس الى العاصمة السورية دمشق بدعوة من وزارة الاقتصاد والتجارة السورية للمشاركة في افتتاح معرض دمشق الدولي في دورته الـستين ، ويتضمن جدول الزيارة العديد من اللقاءات مع المسؤولين السوريين وفي مقدمهم رئيس الحكومة السورية المهندس عماد خميس.

ووضع الوزير زعيتر زيارته، في معرض رده على سؤال، في اطار "علاقات الاخوة التي لم تزل قائمة ومستمرة دائماً وهي لمصلحة البلدين."

بدوره، لبّى وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال حسين الحاج حسن دعوة وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السوري محمد سامر خليل وشارك في معرض دمشق الدولي في دورته الستين واجرى محادثات مع عدد من المسؤولين والوزراء السوريين حول تعزيز العلاقات الاقتصادية وتسهيل التبادل التجاري والانسياب على المعابر الحدودية.

وبحث وزير السياحة اواديس كيدانيان مع نظيره السوري بشر اليازجي آليات تطوير العلاقات السياحية بين البلدين.
وأكد كيدانيان أن "مشاركة لبنان بمعرض دمشق الدولي تعتبر فرصة لتجديد العلاقات السياحية بين البلدين" لافتا إلى أن "وجود السوريين في لبنان شكل خطوة مهمة لنمو السياحة".

هذا ويتوجه الوزير طلال ارسلان الى سوريا الجمعة على رأس وفد من المشايخ الدروز.

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre