14 لاعبًا في ريال مدريد للكشف الطبي استعدادًا للموسم الجديد

  • رياضة
14 لاعبًا في ريال مدريد للكشف الطبي استعدادًا للموسم الجديد

وصل صباح الإثنين، 14 لاعبًا من قائمة فريق ريال مدريد إلى مقر تدريبات النادي فالديبيباس من أجل إجراء الفحوصات الطبية استعدادًا لبداية الموسم الجديد.
تسعة لاعبين من الفريق في الموسم الماضي وصلوا إلى مقر التدريبات في التاسعة من صباح اليوم وهم: كاسيا، لوكا زيدان، فاييخو، ثيو هرنانديز، ماركوس يورينتي، غاريض بايل، داني سيبايوس، كريم بنزيما، وبورخا مايورال.
وكان من بين الواصلين إلى النادي اليوم، الثُنائي الجديد ڤينيسيوس جونيور وحارس المرمى أندري لونين بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين عائدين من الإعارة وهم: مارتين أوديجارد، فالفيردي ودي توماس.
ولم يتواجد اللاعب الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو الذي انتهت إعارته من نادي سبورتينج لشبونة لمعسكر الفريق، على أن ينضم خلال الأيام المقبلة بعد إنتهاء عطلته.
يذكر أن ريال مدريد قد حقق إنجازاً هذا الموسم بفوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، وذلك بعد انتصاره على ليفربول في النهائي بنتيجة 3-1.
سيخوض ريال مدريد خلال معسكره في الولايات المتحدة 3 مباريات، ضد مانشستر يونايتد، يوفنتوس وروما.
ويخوض مساء اليوم الإثنين اللاعبين الذي وصلوا لمقر النادي  لإجراء الكشف الطبي، أولى تدريباتهم مع المدرب الجديد جولين لوبيتيجي، حيث ستكون المشاركة الأول للحارس لونين، والبرازيلي ڤينيسيوس.
ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم يوم السبت 18 أغسطس لكن حتى الآن لم يعلن الاتحاد الإسباني عن جدول مباريات الليجا في الموسم القادم.
يذكر أن ريال مدريد سيخوض لقاء السوبر الأوروبي ضد جاره اللدود أتلتيكو مدريد الذي فاز بـالدوري الأوروبي هذا الموسم، يوم الـ15 من الشهر المقبل، وستقام المباراة في ملعب لي كوب آرينا بإستونيا.
ومن المنتظر أن ينضم اللاعبين الذين خاضوا مونديال روسيا خلال الأسبوع المقبل بعد إنتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها من النادي.

المصدر: وكالات