3 فنانين أعلنوا عن مرضهم في 4 أيام فقط: أحدهم حضر تصوير "ذا فويس" على كرسي متحرك

  • فنون
3 فنانين أعلنوا عن مرضهم في 4 أيام فقط: أحدهم حضر تصوير

في غضون 4 أيام فقط كان العالم العربي على موعد مع مفاجأة تلو الأخرى بإعلان ثلاثة من أشهر الفنانين إصابتهم بأمراض خطيرة، فيما تماثل اثنان منهم الشفاء وتبقى واحدة لا تزال بحاجة لبعض الوقت، حسب تعبيرها.

"المصري لايت" يستعرض قصص الفنانين الثلاثة ومرضهم التي كشف عنها النقاب خلال 4 أيام فقط.

1. إليسا

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن إصابتها بمرض سرطان الثدي مع طرح كليبها الجديد «إلى كل اللي بيحبوني»، وأوضحت في الكليب أنها اكتشفت إصابتها بالمرض في مراحله الأولى وتعافت منه بعد رحلة مع العلاج.

وصدم إعلانها هذا العديد من الفنانين، وعلى رأسهم هؤلاء الذين شاركتهم في لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس»، كمحمد حماقي وعاصي الحلاني، اللذين سارعا لإعلان مساندتهما لإليسا وإعجابهما بشجاعتها وقوتها في تحدي المرض دون حتى الإفصاح عنه، فيما أبدى بعض أعضاء فريقها في برنامج «ذا فويس» دهشتهم أيضًا من قوتها في إخفاء الألم وملامح المرض أثناء تصويرها البرنامج وظهورها دائمًا في حالة مرحة ونشيطة معهم.

وأحيت إليسا أولى حفلاتها بعد إعلانها عن إصابتها بالمرض الخبيث، أمس الجمعة، في بيروت ضمن الاحتفالات بأعياد بيروت، فيما نشرت على حسابها بـ«إنستغرام» صورة لها قبل صعودها إلى المسرح، كما نشرت إحدى صفحات جمهورها فيديو لها أثناء غنائها.

2. ميريام فارس

انتشرت شائعات كثيرة حول إصابة الفنانة ميريام فارس بمرض السرطان أيضًا، إلا أنها أصدرت بيانًا للرد على تلك الشائعات، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، أعلنت فيه إنها بالفعل تعاني من المرض لكنه ليس سرطانًا.

وقالت في بيانها: «ترددت كثيرًا قبل أن أتكلم لأنني لم أحب يومًا أن تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل، مستباحة للعلن، إلا أن محبتكم وكسرة أهلي جبرتني أن أكسر صمتي. أشكر من كل قلبي جميع الناس الذين سألوا عني واطمأنوا إلى صحتي، وإلى كل من توجه بالدعاء والصلاة لأجلي بالشفاء، أقول لكم أنا أحبكم أيضًا ومحظوظة بكم كثيرًا».

وأضافت: «سبق وصرحت أنني في حاجة إلى وقت لأتعافى وأعود ميريام القوية التي تعرفونها. صحيح أنني أمرّ في حالة صحية دقيقة وحرجة، إلا أنه مش كل مصيبة اسمها سرطان، أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. أشكركم جميعًا وأتمنى الشفاء لكل مريض».

3. عاصي الحلاني

 كشف الفنان عاصي الحلاني، في تصريحات لبرنامج «إم بي سي تريندينغ» عن مروره بحالة صحية صعبة قبل عامين، موضحًا أنه «لولا دعم عائلته وجمهوره ومحبيه ما استطاع أن يتخطى هذه الأزمة والمرحلة الصعبة».

وكان "الحلاني" قد كشف سابقًا أنه اضطر لحضور تصوير الموسم الثاني لبرنامج "ذا فويس" على كرسي متحرك.

المصدر: Agencies