beIN

ريال مدريد يثأر من ليغانيس وينتزع المركز الثالث

ثأر ريال مدريد من ليغانيس الذي أطاح به من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وهزمه على أرضه ووسط جمهوره بثلاثة أهداف مقابل هدف فانتزع بالتالي المركز الثالث على لائحة ترتيب فرق الدوري الإسباني. ريال مدريد حقق فوزاً مستحقاً خارج ملعبه على ليغانيس في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بثلاثة أهداف مقابل هدف فانتزع المركز الثالث من فالنسيا بعد أن رفع رصيده إلى 48 نقطة بفارق نقطتين عن الخفافيش الذين تراجعوا للمركز الرابع.

قطر توتال المفتوحة: كيربر تعبر كونتا

عبرت الألمانية أنجليك كيربر المصنفة (9) على العالم إلى ربع نهائي بطولة قطر توتال المفتوحة بعد تجاوزها حاجز البريطانية المصنفة (11) على العالم جوانا كونتا الخميس (1-6) و (6-1) و (6-3). ففي آخر مباريات اليوم الرابع من قطر توتال، احتاجت كيربر إلى ساعة و51 دقيقة لتصل إلى ربع نهائي البطولة التي تجري على مجمع خليفة للتنس والاسكواش في العاصمة القطرية الدوحة.

أول حالة تنشط في دورة الألعاب الشتوية بيونغ تشانغ 2018

كُشف اليوم الثلاثاء بشكل رسمي عن أول حالة تنشط في دورة الألعاب الشتوية بيونغ تشانغ 2018 وكانت من نصيب لاعب التزحلق السريع على الجليد الياباني كي سايتو. وأعلنت محكمة التحكيم الرياضي تاس أن نتيجة التحاليل لمادة "أسيتالوزاميد" ظهرت بشكل إيجابي خلال تحاليل أجريت له خارج المنافسة.

loading