Reuters

زميل قائد الطائرة الإثيوبية المنكوبة يفجّر مفاجأة مثيرة

كشف زميل لقائد طائرة الخطوط الإثيوبية المنكوبة، اليوم الجمعة، عن أنَّ الطيار لم يتدرّب على جهاز محاكاة جديد لطائرات بوينج «737 ماكس 8»، قبل مقتله مع 157 آخرين في حادث تحطم الطائرة، لكن الشركة الإفريقية قالت إنّ طياريها أكملوا التدريب. ونقلت وكالة «رويترز» عن الطيار قوله إنَّه كان من المقرر أن يتلقى زميله الراحل ياريد جيتاتشيو تدريبًا تنشيطيًّا، نهاية شهر مارس الجاري، وذلك بعد شهرين من حصول الخطوط الجوية الإثيوبية على واحد من أوائل أجهزة المحاكاة التي تم توزيعها.

آرسنال يهزم يونايتد وينتزع منه المركز الرابع

فاز أرسنال 2-صفر على ضيفه مانشستر يونايتد ليقفز فوقه إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وينهي سجل المدرب المؤقت أولي جونار سولشار المحلي الخالي من الهزيمة يوم الأحد. ومنح هدفا جرانيت تشاكا وبيير-إيمريك أوباميانج الفوز لأرسنال ليصعد إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ويتراجع يونايتد إلى المركز الخامس.

مانشستر سيتي يزيح ليفربول.. ويعتلي الصدارة مؤقتا

هز البديل النجم الجزائري رياض محرز الشباك ليمنح مانشستر سيتي الفوز 1-صفر على مستضيفه بورنموث باستاد فيتاليتي، السبت، والعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وأظهر صاحب الأرض احتراما كبيرا لسيتي في أول 45 دقيقة مع الاعتماد على الدفاع المتأخر وأجبر منافسه على البحث عن مساحات بهدوء دون أن يمنحه فرصا كثيرة للتسجيل.

loading