خاص: آخر موضة مع دارين بتوقيت جديد مِن كانّ...

  • فنون
خاص: آخر موضة مع دارين بتوقيت جديد مِن كانّ...

بعد استراحة شهر رمضان المبارك، علم kataeb.org ان الإعلامية دارين شاهين ستستأنف تقديم حلقات جديدة من برنامجها "آخر موضة" على قناة الجديد بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، إنما عند السابعة بدل السادسة من مساء الأحد، قبل إجازة فصل الصيف.

البرنامج الذي دور في فلك الـFashion، ويغطّي تحرّكات المصمّمين اللبنانيين والعرب والعالميين، ويواكب صيحات العروض في أسابيع الموضة المنتشرة في عواصم الأناقة والجمال، ستقدّم فيه شاهين حلقتين من مهرجان "كانّ" السينمائي، الأولى تستضيف فيها ضمن فقرة Designer، صاحبة اهم مصنع مجوهرات في العالم، كارولين شوفليه، كما تحاور المخرجة نادين لبكي ضمن فقرة Fashion Story، اما فقرة Fashion Police التي يشاركها التقديم فيها علي جفّال، ستتناول دخول المشاهير على السجادة الحمراء في المهرجان عينه.

وفي الحلقة الثانية، ستقوم شاهين بزيارة نتعرّف فيها على طريقة اختيار المشاهير للمجوهرات والأزياء لإطلالاتهم، وكواليس تسويق المصممين لملابسهم في المهرجانات العالمية، بالاضافة الى حوار مع صاحب دار مجوهرات عالمي.

أشارة الى ان هناك فقرة جديدة ستضاف تتعلق بالماكياج، كما اجرت شاهين جلسة تصوير خاصة بهذا الموسم بعدسة المصوّر شربل منصور.

المصدر: Kataeb.org

popup close

Show More