رياضة

ريال مدريد يواجه سان جيرمان القوي في دور 16 بدوري الأبطال

يجب على ريال مدريد حامل اللقب تجاوز عقبة في غاية الصعوبة عندما تستأنف منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في شباط المقبل بعد سحب قرعة دور 16 والتي أوقعت الفريق الفائز باللقب 12 مرة أمام باريس سان جيرمان. وأنهى ريال، الساعي نحو الثالث على التوالي في البطولة القارية، في مركز الوصيف في مجموعته ودفع الثمن بمواجهة شديدة الصعوبة أمام النادي الفرنسي صاحب الإنفاق الضخم والذي اعتبره الكثيرون ابرز المرشحين للفوز باللقب قبل سحب القرعة في نيون يوم الاثنين. وسيلعب برشلونة الفائز باللقب خمس مرات مع تشيلسي بطل دوري انجلترا وهو واحد من بين خمسة أندية من الدوري الممتاز الانجليزي شاركت في القرعة.

الفيفا يوقف لاعب بيرو جيريرو لمدة عام بسبب المنشطات

قالت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إنها عاقبت قائد منتخب بيرو للعبة باولو جيريرو بالإيقاف لمدة عام واحد بسبب مخالفته لوائح المنشطات. وسقط المهاجم جيريرو (33 عاما) الذي يلعب لفلامنجو البرازيلي في اختبار للكشف عن المنشطات اثبت وجود مادة الكوكايين في عينته بعد مباراة أمام الأرجنتين في تصفيات كأس العالم في بوينس أيرس في الخامس من تشرين الأول الماضي. ويحظر الايقاف الذي سيبدأ تنفيذه من الخامس من نوفمبر تشرين الثاني 2017 قائد منتخب بيرو من خوض أي مباريات محلية أو دولية ما يعني أنه سيغيب عن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

بروكسل لن تشارك في استضافة مباريات يورو 2020

أعلن الاتحاد الاوروبي من نيون السويسرية عن سحب المباريات المقرر اقامتها في بروكسل خلال كأس أوروبا 2020، ونقلها إلى استاد ويمبلي في لندن، وذلك على لسان رئيسه السلوفيني ألكسندر تشيفيرين. وصرح تشيفيرين بعد اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد في مؤتمر صحافي أن الأخيرة قررت "بالإجماع" سحب المباريات الأربع من بروكسل بسبب عدم قدرة المنظمين البلجيكيين على ضمان تسليم الملعب الذي ستقام عليه، في الوقت المحدد.

loading