رياضة

بعد 6 أشهر على مصرع سالا...طيّار متورّط في مقتل اللاعب الأرجنتيني

ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية يوم الخميس، أن الرجل الذي ألقت الشرطة البريطانية القبض عليه بتهمة القتل غير العمد وأفرجت عنه لاحقا على خلفية وفاة المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا إثر تحطم طائرته فوق مياه بحر المانش، هو الطيار ديفيد هندرسون الذي أشرف على تنظيم رحلة لاعب نانت الفرنسي السابق إلى ويلز. وقضى المهاجم الأرجنتيني (28 عاما) إثر تحطم طائرة كان على متنها والطيار ديفيد إيبوتسون في 21 يناير في بحر المانش، وهي في طريقها من مدينة نانت الفرنسية حيث كان يدافع عن ألوان فريقها، إلى العاصمة الويلزية التي انتقل إلى فريقها كارديف سيتي.

باريس سان جرمان يوجه الإنذار الأخير إلى نيمار

وجهت إدارة باريس سان جرمان تحذيرا نهائيا لنجم الفريق نيمار، بسبب "تصرفات المشاهير" التي يمارسها النجم البرازيلي منذ وصوله إلى باريس 2017. وفي تصريحات لفرانس فوتبول، أكدت إدارة باريس سان جرمان أنها لا ترغب "بتصرفات المشاهير من اللاعبين" بعد الآن. وبالرغم من أن النجم البرازيلي لم يذكر بالاسم، إلا أن الصحف الفرنسية أكدت أن نيمار هو المقصود بالتصريحات، بسبب ممارساته المثيرة للجدل خلال فترته في باريس. وفشل نيمار خلال فترة لعبه مع سان جرمان بقيادة الفريق للنجاح الأوروبي، كما عانى خلال المواسم الماضية من الإصابات الخطيرة، التي تكررت قرب نهاية كل موسم. وكانت الشرطة البرازيلية قد حققت مع نيمار مؤخرا بشأن قضية اغتصاب، اتهم فيه بواسطة عارضة أزياء برازيلية، في واقعة جرت في مارس الماضي بذروة الموسم الكروي.

زفاف راموس.. مفاجأة المدعوين الـ100 تربك نجم ريال مدريد

شهد حفل زفاف مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، على صديقته مقدمة البرامج بيلا روبيو، غياب عدد من "أصدقاء" قائد منتخب إسبانيا. وتزوج راموس صديقته التي تكبره بـ8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، علما أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام). وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن حفل الزفاف أقيم في كاتدرائية إشبيلية بحضور أكثر من 400 شخص رغم أن العروسين كانا يتوقعان مشاركة نحو 500 شخص في هذه "اللحظة التاريخية" معهما، مضيفة أن الاحتفال دام نحو ساعة من الزمن.

Majnoun Leila
loading