محليات

لقاءات ومشاورات وجوجلة أفكار...وحزب الله: للبحث صلة!

استمرت احاطة الأفكار التي يتداولها رئيس الجمهورية ميشال عون مع أطراف المبادرة، أي المعنيين بتأليف الحكومة، بستار كثيف من الكتمان من جانب قصر بعبدا، قالت مصادر مطلعة انه سيُصار في الأيام المقبلة إلى متابعة هذه الأفكار، بعد ان يكون كل من النائب محمد رعد ومعاون الأمين العام لحزب الله الحاج حسين الخليل قد نقلاها إلى قيادة الحزب، وتحديداً إلى أمينه العام السيّد حسن نصر الله، ليكون «للبحث صلة»، بحسب رعد.

محفوض في ذكرى جبران تويني: من قاوم الاحتلال السوري دفع حياته ثمن نضاله

عشية ذكرى اغتيال شهيد ثورة الارز جبران تويني، غرد رئيس حركة التغيير ايلي محفوض عبر "تويتر" قائلا: "وكما في استذكار كل شهيد من قافلة 14 آذار واليوم نعود لنسأل من اغتال جبران تويني لكن بات جليًا بأن من قاوم الاحتلال السوري دفع حياته ثمن نضاله وجريمة اغتيال جبران هي جزء من مخطط لم يتوقف لأننا ومنذ غياب ديك @Annahar والحركة السيادية في خطر لكن يبقى التعويل على من يحمل الأمانة".

اتصال غامض بإذاعة لبنان: اوقِفوا أغنية طار البلد!

صدر عن ادارة "إذاعة لبنان" الرسمية البيان الاتي: "تناقل بعض وسائل الاعلام خبرا مفاده ان احد عناصر فرع المعلومات في بيروت التابع لقوى الامن الداخلي اتصل بإذاعة لبنان عصر اليوم، وطلب توقيف بث أغنية "طار البلد". والصحيح ان احد المخرجين في الاذاعة تلقى اتصالا من احد الاشخاص مدعيا انه من فرع المعلومات ولكن ادارة الاذاعة اجرت اتصالاتها بكبار المسؤولين في فرع المعلومات الذين اكدوا ان فرع المعلومات لا يتدخل بمثل هذه الامور بتاتا، وان من اتصل هو منتحل صفة. وقد أمر وزير الاعلام ملحم الرياشي بفتح تحقيق لتبيان الحقيقة، علما ان الاغنية عادت لتبث عبر اثير اذاعة لبنان بأمر من الوزير.

loading