إنتر ميلان يسقط في 10 دقائق بالدوري الإيطالي

تلقى إنتر ميلان، متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، أول هزيمة له في الموسم الحالي من المسابقة، خلال مواجهة ساسولو بالجولة السادسة.

وخلال المباراة التي أقيمت (الأربعاء) على ملعب جوسيبي مياتزا معقل إنتر ميلان، صعق ساسولو الضيف أصحاب الأرض بفوز مثير بهدفين لهدف، ملحقا بهم أول خسارة في الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد 5 انتصارات متتالية.

تقدم إنتر ميلان أولا عن طريق لاعبه الهولندي دينزل دومفريس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يقلب ساسولو الطاولة عليه بتسجيل هدفين في 10 دقائق من الشوط الثاني.
وجاء هدف التعادل لساسولو في الدقيقة 54 عن طريق نديم بايرامي، قبل أن يسجل فيدريكو بيراردي الهدف الثاني له في الدقيقة 63، ليحقق الفريق العنيد فوزه الثالث خلال الموسم الحالي، مقابل 3 هزائم.

ورفع الفوز رصيد ساسولو إلى 9 نقاط تقدم بها إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 15 نقطة ظل بها في الصدارة، بفارق الأهداف أمام غريمه ميلان.

وأذاق ساسولو إنتر ميلان من نفس الكأس التي تجرعها يوفنتوس في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، بعدما حقق عليه فوزا مفاجئا بنتيجة 4-2، مواصلا مفاجآته في البطولة هذا الموسم.
وكان ميلان حقق فوزا ثمينا (الأربعاء) في الجولة ذاتها على حساب مضيفه كالياري بنتيجة 3-1، ليحقق فوزه الخامس هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 15 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف غريمه الإنتر.
بينما استعاد نابولي حامل اللقب توازنه، محققا فوزه الثالث هذا الموسم على حساب أودينيزي بنتيجة 4-1، بعدما غابت انتصاراته في آخر 3 جولات، بالخسارة أمام لاتسيو 1-0، ثم التعادل مع جنوى 2-2 وبولونيا سلبيا.

ورفع الفوز رصيد نابولي إلى 11 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة خلف أتالانتا الرابع ونقطتين خلف يوفنتوس الثالث، و4 نقاط خلف المتصدرين إنتر ميلان وميلان.