سكاي نيوز

قتل ابنته بسبب نوبة غيرة على زوجته!

قضت محكمة دوسلدورف الألمانية بسجن رجل مصري مدى الحياة، لقتله ابنته بسبب نوبة غيرة على زوجته. وأشارت المحكمة الجزئية في حكمها إلى خطورة الجريمة، ومنعت إطلاق سراحه حتى بعد قضاء مدة السجن 15 عاما. والمتهم، الذي عرف فقط باسم "أحمد. ف" والبالغ من العمر 33 عاما، وجد مذنبا في جريمة خنق ابنته البالغة من العمر 7 سنوات في تموز 2018، لأنه أراد الانتقام من زوجته التي كان يشك في خيانتها له.

ترامب منددا بمؤامرة إطاحته: الخائنان ضُبطا

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إن ما ورد بشأن أن الرجل الثاني السابق في وزارة العدل الأميركية بحث تفعيل مادة في الدستور لتنحيته، يعد جزءا من جهود "غير قانونية تشكل خيانة" له. وذكر أندرو ماكيب الذي تولى بالوكالة رئاسة مكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي) لقناة "سي بي أس"، أن مساعد وزير العدل حينها رود روزنشتاين بحث إمكانية إطاحة ترامب في 2017، بعدما أقال جيمس كومي مدير المكتب.

برشلونة يعاني أمام بلد الوليد

حقق برشلونة المتصدر وحامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه بلد الوليد 1-صفر ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتخطى برشلونة تعادلاته الثلاثة الأخيرة مع فالنسيا (2-2) وأتلتيك بلباو (صفر-صفر) في الدوري، ومع غريمه ريال مدريد (1-1) في نصف نهائي كأس إسبانيا، واستعاد بعض الثقة بالنفس قبل المواجهة المرتقبة مع مضيفه ليون الفرنسي الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

loading