وكالات

البابا فرنسيس: لوقف العنف في سوريا بشكل فوري

وجه البابا فرنسيس نداء ملحا لوقف فوري للعنف في سوريا والسماح بايصال المساعدات الانسانية، خصوصا في الغوطة الشرقية، معقل الفصائل المعارضة التي يستهدفها النظام السوري بضربات جوية منذ الأحد الماضي. وتمنى البابا أيضا اجلاء الجرحى والمرضى، بعد تبني مجلس الأمن الدولي مساء السبت قرارا طلب هدنة انسانية لمدة شهر في سوريا.

عادل إمام يُنهي 40 بالمئة من مهمته!

انتهى الزعيم عادل إمام حتى الآن من تصوير 40 % من أحداث دوره في مسلسله الرمضاني "عوالم خفية"، وهي نسبة قياسية مقارنة بالأعمال الأخرى، خاصة وأن التصوير لم يمر عليه سوى أسابيع، ومن المقرر أن يبدأ الزعيم تصوير مشاهده الخارجية ، غدا الأحد، في إحدى المناطق المفتوحة بمدينة السادس من أكتوبر، بعد أن أوشك على الانتهاء تماما من مشاهده الداخلية بأستوديو نحاس ضمن ديكورات مختلفة منها مكتب خاص به، ومنزله.

احمد الفيشاوي يودّع شخصيته الجديدة!

ودّع الفنان أحمد الفيشاوي، موقع تصوير فيلمه الجديد "عيار ناري" بعد أن انتهى تجسيد دوره كاملا، وهو كناية عن شخصية جديدة عليه تمامًا عما قدمه في أعماله السينمائية وهي طبيب شرعي، وقد ظهر في صورة من الكواليس وهو يقوم بالكشف عن جثة بالمشرحة. وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة تربط مصير أبطاله ومعتقداتهم عن مفهوم الحقيقة، من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة.

loading