وكالات

ريم السعيدي تروي قصة حبها مع بيلا ووسام بريدي

تحدثت الممثلة التونسية ريم السعيدي، زوجة الزميل وسام بريدي، لمجلة لها عن الزواج والأمومة، فاعتبرتهما مرحلة مميّزة في حياة كلّ امرأة عليها أن تعيشها بفرح وسعادة. وتابعت: "أعتقد أن مهنة عرض الأزياء تتوقّف عند سنّ معيّنة، لذا كنتُ قد بدأت التخطيط، قبل معرفتي بزوجي وسام، للانتقال الى التمثيل، وقد سافرتُ لهذه الغاية الى لوس أنجليس، بعدها عدتُ الى لبنان والتقيتُ وسام، وكانت قصّة الحبّ التي جمعتنا، فاخترتُ الحبّ والارتباط وتأسيس عائلة سعيدة".

  • فن

الحريري: الكل في مجلس الوزراء مسؤول

اكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ان "اتفاق الطائف اعاد تجديد العمل بالمفاهيم الكاملة للشراكة، لكن الممارسة السياسية تقدم احيانا صورة مشوهة عن الشراكة ونحن نريد ترجمة الشراكة من خلال المؤسسات الدستورية، وتحديدا على طاولة مجلس الوزراء الذي يتصدى بكل مسؤولية للاصلاح الاقتصادي والمالي ولاسباب الهدر في الانفاق العام".

أحلام لأصالة في عيد ميلادها: أنا سامحتك وأنت سامحيني!

بعدما عايدها عدد من الفنانين الزملاء والأصدقاء بمناسبة عيد ميلادها الخمسين، تلقّت الفنانة السورية أصالة معايدة من الفنانة الإماراتية أحلام، رغم الخلاف القائم بينهما منذ فترة. وفاجأت أحلام المتابعين بهذه التغريدة التي توجّهت فيها إلى اصالة، قائلةً: "من كل قلبي كل عام وأنت بخير ربي يطول عمرك ويحميك ويخليك لعيلتك وحبايبك. كل عام وأنت أختي مهما حصل بينا. أنا من قلبي أحبك وسامحتك وأنت سامحيني". وردت أصالة: "شكراً يا حلومة على معايدتك وألف شكر إنّك سامحتيني يا أمّ قلبّ طيّب وان شاء الله بنلتقى قريباً". ويأتي هذا بعد الحرب الباردة التي نشبت بين الفنانتين على إثر نشر الفنانة الإماراتية في وقت سابق تغريدة هنأت فيها أصالة على نجاح أغنيتها الأخيرة "بنت أكابر" قبل أن تقوم بحذفها.

loading